اكدت عائلة جبارين من زلفة براءة ابنها توفيق جبارين مدير قسم المعارف في مجلس محلي طلعة عارة من كل الشبهات الموجه اليه بحيازة سلاح غير مرخص في بيته، حيث اعربت العائلة عن سعادتها وفرحتها لقرار محكمة الصلح في الخضيرة الافراج عن توفيق جبارين حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس بعد طلب شرطة ام الفحم تمديد اعتقاله لفترة اخرى بعد ان قامت باعتقاله يوم أمس الاربعاء بشبهة العثور على سلاح غير مرخص في بيته على حد اقوال الشرطة التي قامت باعتقاله للتحقيق معه وطلبت تمديد اعتقاله لدى قاضي محكمة الصلح في مدينة الخضيرة. هذا وقد أكدت عائلة جبارين براءة ابنها مؤكدة ان توفيق جبارين مدير قسم المعارف يدفع اليوم ثمن نضاله وحربه لحماية الاجيال القادمة ومستقبل التربية والتعليم في قرى طلعة عارة، حيث اكدت العائلة الى ان عملية اعتقاله والعثور على سلاح في بيته انما هي عملية تخطيط قام بها اهل النفوس المريضة والذي ارادوا المس بابننا توفيق جبارين . المربي تيسير جبارين عم المعتقل توفيق جبارين قال:"هذه القضية مفبركة ومخططة استهدفت ابننا توفيق جبارين المعروف باخلاقه وحسن سيرته والقضاء سيثبت ذلك ان ابننا بريء، هذه القضية استهدفت توفيق جبارين على اثر نضاله ومواقفه المشرفة لحماية التربية والتعليم في قرى طلعة عارة ولن ولم يحيد عن طريقه وواجبه في حماية مستقبل ابنائنا". وأضاف المربي تيسير جبارين "ابننا توفيق جبارين يسكن في بناية عدة طوابق والطابق الاول السفلي مفتوح واي انسان يمكن ان يدخل ويفعل ما يشاء، من هنا نحن نؤكد ان السلاح الذي وجد غير تابع ابدا لتوفيق وليس له أي علاقة وما جرى ان اهل الظلم والفساد قد وضعوا هذا السلاح وهم الذي قادوا الشرطة الى المكان، من هنا نحن نؤكد مرة اخرى وتلو الاخرى ان توفيق جبارين بريء والقضاء سيثبت ذلك ".

اكدت عائلة جبارين من زلفة براءة ابنها توفيق جبارين مدير قسم المعارف في مجلس محلي طلعة عارة من كل الشبهات الموجه اليه بحيازة سلاح غير مرخص في بيته، حيث اعربت العائلة عن سعادتها وفرحتها لقرار محكمة الصلح في الخضيرة  الافراج عن توفيق جبارين حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس بعد طلب شرطة ام الفحم تمديد اعتقاله لفترة اخرى بعد ان قامت  باعتقاله يوم أمس الاربعاء بشبهة العثور على سلاح غير مرخص في بيته على حد اقوال الشرطة التي قامت باعتقاله للتحقيق معه وطلبت تمديد اعتقاله لدى قاضي محكمة الصلح في مدينة الخضيرة.

هذا وقد أكدت عائلة جبارين براءة ابنها مؤكدة ان توفيق جبارين مدير قسم المعارف يدفع اليوم ثمن نضاله وحربه لحماية الاجيال القادمة ومستقبل التربية والتعليم في قرى طلعة عارة، حيث اكدت العائلة الى ان عملية اعتقاله والعثور على سلاح في بيته انما هي عملية تخطيط قام بها اهل النفوس المريضة والذي ارادوا المس بابننا توفيق جبارين .

المربي تيسير جبارين عم المعتقل توفيق جبارين قال:"هذه القضية مفبركة ومخططة استهدفت ابننا توفيق جبارين المعروف باخلاقه وحسن سيرته والقضاء سيثبت ذلك ان ابننا بريء، هذه القضية استهدفت توفيق جبارين على اثر نضاله ومواقفه المشرفة لحماية التربية والتعليم في قرى طلعة عارة ولن ولم يحيد عن طريقه وواجبه في حماية مستقبل ابنائنا".

وأضاف المربي تيسير جبارين "ابننا توفيق جبارين يسكن في بناية عدة طوابق والطابق الاول السفلي مفتوح واي انسان يمكن ان يدخل ويفعل ما يشاء، من هنا نحن نؤكد ان السلاح الذي وجد غير تابع ابدا لتوفيق وليس له أي علاقة وما جرى ان اهل الظلم والفساد قد وضعوا هذا السلاح وهم الذي قادوا الشرطة الى المكان، من هنا نحن نؤكد مرة اخرى وتلو الاخرى ان توفيق جبارين بريء والقضاء سيثبت ذلك ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.