بمشاركة شخصيات رفيعة المستوى من وزارة الصحة وجمع غفير من المدعُوّين- قام رئيس مجلس محلي طرعان ،يعقوب زوهر، بافتتاح عيادة صحة العائلة التي تم الانتهاء من تنفيذ بنائها مؤخراً. وشارك في هذه المناسبة مدير لواء الشمال في وزارة الاسكان عوزي شمير ومدير اتحاد مياه الجليل الاسفل صلاح نصار ، بينما مثل وزارة الصحة في حفل الافتتاح كل من الطبيبة اللوائية ،د.ميخال كوهين، ،المدير اللوائي د.سعيد ابو انطون،د. اهود ميرون والمديرة اللوائية زهافا افراتي. وقالت مديرة اللواء د ميخال كوهين ان هذه العيادة تعتبر احدى العيادات العصرية والمتميزة في منطقة الشمال ، واعربت عن اعجابها بالأداء المتميز الذي يقوم به يعقوب زوهر والنهضة العمرانية التي تشهدها قرية طرعان عبر المشاريع المتنوعة التي ينفذها مجلس طرعان المحلي الامر الذي يرفع من مكانة القرية في المنطقة. وقالت ان يعقوب زوهر رافق تنفيذ هذا المشروع منذ البداية وحتى انتهاء من تنفيذه.وطلبت من رئيس المجلس المحلي ادراج قرية طرعان في برنامج "مدينة بلا تدخين" . اما يعقوب زوهر فقد وافق على طلب مديرة اللواء بادراج طرعان في برنامج "مدينة بلا تدخين" واعرب عن استعداد المجلس المحلي تقديم كل الوسائل اللازمة لتفعيل هذا البرنامج، واشاد زوهر ايضاً بالمساعدات التي قدمها وزير تطوير النقب والجليل سيلفان شالوم ووزارة الصحة لبناء هذه العيادة، وشكر ممثلي الوزارة في لواء الشمال. واشار يعقوب زوهر الى ان تكاليف بناء هذه العيادة حوالي 1.4 مليون شيكل. وكان رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر قد قام ايضاً سوية مع مدير وزارة الاسكان في لواء الشمال ، عوزي شمير، بوضع حجر الاساس لبناء المرحلة الاولى من المكتبة البلدية العامّة والتي من المتوقع الانتهاء من تنفيذها حتى نهاية العام الحالي. هذا وتبلغ تكاليف مشروع بناء المكتبة حوالي 2.2 مليون شيكل والتي ساهم بتمويلها كل من وزارة تطوير النقب والجليل ومركز مفعال هبايس.

بمشاركة شخصيات رفيعة المستوى من وزارة الصحة وجمع غفير من المدعُوّين- قام رئيس مجلس محلي طرعان ،يعقوب زوهر، بافتتاح عيادة صحة العائلة التي تم الانتهاء من تنفيذ بنائها مؤخراً.

وشارك في هذه المناسبة مدير لواء الشمال في وزارة الاسكان عوزي شمير ومدير اتحاد مياه الجليل الاسفل صلاح نصار ، بينما  مثل وزارة الصحة في حفل الافتتاح كل من  الطبيبة اللوائية ،د.ميخال كوهين، ،المدير اللوائي د.سعيد ابو انطون،د. اهود ميرون والمديرة اللوائية زهافا افراتي.

وقالت مديرة اللواء د ميخال كوهين ان هذه العيادة تعتبر احدى العيادات العصرية والمتميزة في منطقة الشمال ، واعربت عن اعجابها بالأداء المتميز الذي يقوم به يعقوب زوهر والنهضة العمرانية التي تشهدها قرية طرعان عبر المشاريع المتنوعة التي ينفذها مجلس طرعان المحلي الامر الذي يرفع من مكانة القرية في المنطقة. وقالت ان يعقوب زوهر رافق تنفيذ هذا المشروع منذ البداية وحتى انتهاء من تنفيذه. وطلبت من رئيس المجلس المحلي ادراج قرية طرعان في برنامج "مدينة بلا تدخين" .



اما يعقوب زوهر فقد وافق على طلب مديرة اللواء بادراج طرعان في برنامج "مدينة بلا تدخين" واعرب عن استعداد المجلس المحلي تقديم كل الوسائل اللازمة لتفعيل هذا البرنامج، واشاد زوهر ايضاً بالمساعدات التي قدمها وزير تطوير النقب والجليل سيلفان شالوم ووزارة الصحة لبناء هذه العيادة، وشكر ممثلي الوزارة في لواء الشمال.

واشار يعقوب زوهر الى ان تكاليف بناء هذه العيادة حوالي 1.4 مليون شيكل.

وكان رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر قد قام ايضاً سوية مع مدير وزارة الاسكان في لواء الشمال ، عوزي شمير، بوضع حجر الاساس لبناء المرحلة الاولى من المكتبة البلدية العامّة والتي من المتوقع الانتهاء من تنفيذها حتى نهاية العام الحالي.

هذا وتبلغ تكاليف مشروع بناء المكتبة حوالي 2.2 مليون شيكل والتي ساهم بتمويلها كل من وزارة تطوير النقب والجليل ومركز مفعال هبايس.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.