شارك العشرات في التظاهرة التي نظمت في حي الكينا في ام الفحم ضد العنف، حيث طالبوا جهاز الشرطة بالعمل بصورة جديه من اجل اعتقال المجرمين الذين يقومون بتنفيذ اعمال العنف واطلاق النار والمتاجرة بالمخدرات والسلاح. وشارك عدد من الشخصيات السياسية واعضاء بلدية ام الفحم وممثلو الاحزاب العربية التجمع الوطني والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والحركة الاسلامية ولفيف من الاهالي. هذا ولقد تم تنظيم مظاهرة رفع الشعارات للمرة العاشرة على التوالي خلال الاشهر الاخيرة، واكد المشاركون على موقفهم الرافض للعنف واستنكارهم للجريمة الأخيرة. كما طالبوا الشرطة بالعمل على وضع حد للاجرام وانتشار السلاح في ام الفحم، وحل لغز جريمة مقتل المرحوم توفيق محمود اسعد هيكل وأبنيه محمود واحمد الذين قتلوا داخل منزلهم قبل شهرين وهم نيام كما طالبوا الشرطة بالكشف عن المجرمين.

شارك العشرات في التظاهرة التي نظمت في حي الكينا في ام الفحم ضد العنف، حيث طالبوا جهاز الشرطة بالعمل بصورة جديه من اجل اعتقال المجرمين الذين يقومون بتنفيذ اعمال العنف واطلاق النار والمتاجرة بالمخدرات والسلاح. وشارك عدد من الشخصيات السياسية واعضاء بلدية ام الفحم وممثلو الاحزاب العربية التجمع الوطني والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والحركة الاسلامية ولفيف من الاهالي.

هذا ولقد تم تنظيم مظاهرة رفع الشعارات للمرة العاشرة على التوالي خلال الاشهر الاخيرة، واكد المشاركون على موقفهم الرافض للعنف واستنكارهم للجريمة الأخيرة. كما طالبوا الشرطة بالعمل على وضع حد للاجرام وانتشار السلاح في ام الفحم، وحل لغز جريمة مقتل المرحوم توفيق محمود اسعد هيكل وأبنيه محمود واحمد الذين قتلوا داخل منزلهم قبل شهرين وهم نيام كما طالبوا الشرطة بالكشف عن المجرمين.























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.