"عمل الشرطة مخيب للامال وهي لا تقوم بواجبها كما يجب"، هذا ما صرح به خالد غرة رئيس مجلس جت بعد اطلاق النار على منزله للمرة الثانية على التوالي في حديث

 "عمل الشرطة مخيب للامال وهي لا تقوم بواجبها كما يجب"، هذا ما صرح به خالد غرة رئيس مجلس جت بعد اطلاق النار على منزله للمرة الثانية على التوالي في حديث خاص لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الثلاثاء.

وقال غرة: "انا الان اكثر اصراراً على مكافحة العنف المستشري بوسطنا العربي، وهنالك مجموعة في البلدة تحاول عرقلة عمل المجلس ونشر الفوضى وانصحهم بالاندماج بالمجتمع وخدمة البلد".

وتابع: "اكثر من 90% من ابناء جت يؤيدوني وغير راضين عن هذه الاعمال البربرية التي لا تخدم احد".

وعن دور الشرطة قال: "عمل الشرطة مخيب للامال وهي لا تقوم بواجبها على اكمل وجه، وانا احثها على القيام بواجبها لان دورها بشكل مهني يساعد بالحد من هذه الاعمال".

وكان قد قام مجهولون الليلة الماضية باطلاق وابل من الرصاص على منزل رئيس مجلس جت خالد غرة، ولحسن الحظ لم تقع اضرار او اصابات.

ومن جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث. يشار الى ان خالد غرة تعرض في السابق لاطلاق نار وكان قد اصيب المرة الماضية هو وشقيقه باصابات بعد اطلاق النار عليهما اثناء تواجدهما في منزل والدهما، وحسب الشرطة فان خلفية اطلاق النار هي الانتخابات المحلية التي جرت في البلدة قبل عدة اشهر.

واستنكر اهالي البلدة اعمال العنف واطلاق النار واستهداف الرئيس وطالبوا الشرطة بوضع حد لهذه الافة الخطيرة.





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.