هرعت قوات معززة من الشرطة بعد منتصف الليل الى عين الرينة وقامت بحملة تفتيش واعتقالات بين صفوف الشبان الذين تواجدوا في المكان من اجل الإحتفال بالعام الجديد , حيث قامت الشرطة بإلقاء قنابل صوت وذلك لتفريق الشبان المحتشدين في المكان. يشار الى ان الشرطة انتشرت داخل البلدات العربية مساء امس، للحفاظ على الامن والنظام ليلة رأس السنة، حيث اعلن نائب ضابط شرطة السير في الشمال، جهاد صعب، في حديث لإذاعة الشمس ان الشرطة ستمنع استخدام المفرقعات والالعاب النارية داخل البلدات، وانها ستنتشر بقوة من اجل الحفاظ على الامن والنظام.

هرعت قوات معززة من الشرطة بعد منتصف الليل الى عين الرينة وقامت بحملة تفتيش واعتقالات بين صفوف الشبان الذين تواجدوا  في المكان من اجل الإحتفال بالعام الجديد , حيث قامت الشرطة بإلقاء قنابل صوت وذلك لتفريق الشبان المحتشدين في المكان.

وورد في بيان الشرطة ان شبانا القوا عبوات زجاجية على الشارع، دون وقوع اصابات او اضرار، وان الشرطة اعتقلت 7 شبان مشبوهين بضلوعهم في الحادث.

يشار الى ان الشرطة انتشرت داخل البلدات العربية مساء امس، للحفاظ على الامن والنظام ليلة رأس السنة، حيث اعلن نائب ضابط شرطة السير في الشمال، جهاد صعب، في حديث لإذاعة الشمس ان الشرطة ستمنع استخدام المفرقعات والالعاب النارية داخل البلدات، وانها ستنتشر بقوة من اجل الحفاظ على الامن والنظام.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.