لا زالت عائلة سالي مصاروه البالغه من العمر 16 عاما، من سكان الطيبه والتي اختفت أثارها قبل اسبوع ونصف (22-12-2011)من منزلها في الحي الشرقي الجنوبي للمدينه، ولا زالت اعمال البحث والتمشيط مستمرة من قبل الشرطة دون ان تعثر على طرف خيط يدل على وجودها. التقى موقع الشمس مع العائلة التي لا زالت تبكيها بحرقة ومراره منذ أن اختفت ، وقالت والدتها بحرقة والم والدموع تنهمر من عينيها بمرارة خشية ان يمسها سوء، وبكائها الذي لا يتوقف وهي تقول قلوبنا تمزقت يا سالي منذ ان رحلت عنا دون ان نعلم اين انت ؟ هل في الغربه؟ اين والف اين؟ يا الهي لم نعلم حجم المصيبه التي انهارت علينا .واضافت : تركت سالي رساله لدى صديقتها يوم اختفائها، ولكن صديقتها كشفت الرساله لليوم التالي من يوم اختفائها، وقامت صديقتها بمتابعة البحث والمساعده في التوصل للاصدقاء حتى يمكن ان توصلنا اليها، والرساله اليوم لدى الشرطة للتحقيق. وتابعت : "سالي انت الشعاع والامل في البيت كونك الابنه البكر، نحبك ملء الكون ملء السماء والبحار ،الحنين الشوق يكاد يقتلنا ولا نستطع تحمل غيابك..لا نعرف طعم النوم منذ ان افتقدناك غاليتنا ..اهاتنا صرخاتنا تملا الكون ، غادرت المنزل كملاك غادر حضن السماء ، فهيا عزيزتي عودي الينا ..عودي لتعود الحياة لنا لعائلتك لاخوتك ولحياتك الاعتيادية نحن نضحي بكل شيئ لاجلك ولاجل اسعادك...حبيبتي سالي اين انت ؟ ماذا حدث لك يا غاليتي؟ لم يكن داعٍ لذلك لا يوجد سبب لان تتركي المنزل... نحن نريدك بين احضاننا واحضان عائلتك التي احاطتك الدفء والحنان وسوف تعيش وتضحي لاجلك بكل ثمن.....!!!من جهتها الشرطة وفق افادة الناطقه بلسانها لوبا السمري ان الشرطة تواصل اعمال البحث والتمشيط في المنطقه وتقوم بالتحقيق مع زميلاتها ولا يوجد طرف خيط يدل على وجودها في مكان ما.

لا زالت عائلة سالي مصاروه البالغه من العمر 16 عاما، من سكان الطيبه والتي اختفت أثارها قبل اسبوع ونصف (22-12-2011)من منزلها في الحي الشرقي الجنوبي للمدينه، ولا زالت اعمال البحث والتمشيط مستمرة من قبل الشرطة دون ان تعثر على طرف خيط يدل على وجودها.

التقى موقع الشمس مع العائلة التي لا زالت تبكيها بحرقة ومراره منذ أن اختفت ، وقالت والدتها بحرقة والم والدموع تنهمر من عينيها بمرارة خشية ان يمسها سوء، وبكائها الذي لا يتوقف وهي تقول قلوبنا تمزقت يا سالي منذ ان رحلت عنا دون ان نعلم اين انت ؟ هل في الغربه؟ اين والف اين؟ يا الهي لم نعلم حجم المصيبه التي انهارت علينا .واضافت : تركت سالي رساله لدى صديقتها يوم اختفائها، ولكن صديقتها كشفت الرساله لليوم التالي من يوم اختفائها، وقامت صديقتها بمتابعة البحث والمساعده في التوصل للاصدقاء حتى يمكن ان توصلنا اليها، والرساله اليوم لدى الشرطة للتحقيق.

وتابعت : "سالي انت الشعاع والامل في البيت كونك الابنه البكر، نحبك ملء الكون ملء السماء والبحار ،الحنين الشوق يكاد يقتلنا ولا نستطع تحمل غيابك..لا نعرف طعم النوم منذ ان افتقدناك غاليتنا ..اهاتنا صرخاتنا تملا الكون ، غادرت المنزل كملاك غادر حضن السماء ، فهيا عزيزتي عودي الينا ..عودي لتعود الحياة لنا لعائلتك لاخوتك ولحياتك الاعتيادية نحن نضحي بكل شيئ لاجلك ولاجل اسعادك...حبيبتي سالي اين انت ؟ ماذا حدث لك يا غاليتي؟ لم يكن داعٍ لذلك لا يوجد سبب لان تتركي المنزل... نحن نريدك بين احضاننا واحضان عائلتك التي احاطتك الدفء والحنان وسوف تعيش وتضحي لاجلك بكل ثمن.....!!!من جهتها الشرطة وفق افادة الناطقه بلسانها لوبا السمري ان الشرطة تواصل اعمال البحث والتمشيط في المنطقه وتقوم بالتحقيق مع زميلاتها ولا يوجد طرف خيط يدل على وجودها في مكان ما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.