للجمعة الثانية على التوالي قام اليوم عدد من افراد حركة شباب التغيير في الناصرة بعمل تطوعي في مدرسة الحرش في الحي الشرقي ضمن عدة مشاريع ونشاطات اجتماعية كانت قد بدأتها الحركة منذ فترة بهدف تحسين الاوضاع في الناصرة لناصرة افضل واجمل ويطيب العيش فيها. وقد شمل اليوم ترميم واعادة رصف ساحات وممرات في المدرسة , وقد سبق فعاليات ونشاطات وترميمات اليوم عمل تحضيري السبت الماضي شمل بناء وصب عرقات باطون وتحضير الساحة للرصف والتبليط,كما وسيتابع شباب التغيير العمل غداً لاستكمال وانهاء العمل في مدرسة الحرش. هذا ويذكر ان هذا العمل هو العمل التطوعي الخامس الذي تقوم به مجموعة شباب التغيير حيث قامت منذ فترة بعدة فعاليات ونشاطات مختلفة تصب في مصلحة الناصرة واهلها منها تنظيف وترميم حديقة كرم الجمال في الناصرة من الاوساخ والاعشاب وايضا دهن بعض الارصفة والشوارع في الناصرة وتنظيفها اضافة الى عدة برامج ونشاطات وتظاهرات مختلفة لمحاربة العنف في الناصرة حيث كانت المظاهرة الاخير قبل حوالي الشهر تخللت السير بصمت من ساحة العين الى دوار شهاب الدين في المدينة تعبيرا واحتجاجا على لغة الصمت التي تستعملها السلطة في محاربة العنف المنتشر في الناصرة وعدم تمكنها من القضاء عليه. وفي حديث مع فراس بنا قال "قمنا بهذه المبادرة اليوم من اجل العمل والتأكيد على العمل الجماعي بهدف تحسين الاوضاع في الناصرة وتنمية وتقوية روح التطوع والادراك لما فيه مصلحة الناصرة, حيث نقوم كل فترة باختيار منطقة معينة او مدرسة او مؤسسة لترسيخ المبادئ والاهداف التي نقوم برسمها من خلال عدة اعمال تطوعية سواء ان كانت نشاطات او فعاليات ترفض ظاهرة سلبية معينة او اعمال تنظيف او ترميمات لتحسين مؤسسة او مكان معد لخدمة الجمهور النصراوي والهف يبقى واحدا ناصرة جميلة نظيفة شكلا ومضمونا لجميع سكانها وزائريها ايضا".

للجمعة الثانية على التوالي قام اليوم عدد من افراد حركة شباب التغيير في الناصرة بعمل تطوعي في مدرسة الحرش في الحي الشرقي ضمن عدة مشاريع ونشاطات اجتماعية كانت قد بدأتها الحركة منذ فترة بهدف تحسين الاوضاع في الناصرة لناصرة افضل واجمل ويطيب العيش فيها.

وقد شمل اليوم ترميم واعادة رصف ساحات وممرات في المدرسة , وقد سبق فعاليات ونشاطات وترميمات اليوم عمل تحضيري السبت الماضي شمل بناء وصب عرقات باطون وتحضير الساحة للرصف والتبليط,كما وسيتابع شباب التغيير العمل غداً لاستكمال وانهاء العمل في مدرسة الحرش.

هذا ويذكر ان هذا العمل هو العمل التطوعي الخامس الذي تقوم به مجموعة شباب التغيير حيث قامت منذ فترة بعدة فعاليات ونشاطات مختلفة تصب في مصلحة الناصرة واهلها منها تنظيف وترميم حديقة كرم الجمال في الناصرة من الاوساخ والاعشاب وايضا دهن بعض الارصفة والشوارع في الناصرة وتنظيفها اضافة الى عدة برامج ونشاطات وتظاهرات مختلفة لمحاربة العنف في الناصرة حيث كانت المظاهرة الاخير قبل حوالي الشهر تخللت السير بصمت من ساحة العين الى دوار شهاب الدين في المدينة تعبيرا واحتجاجا على لغة الصمت التي تستعملها السلطة في محاربة العنف المنتشر في الناصرة وعدم تمكنها من القضاء عليه.

وفي حديث مع فراس بنا قال "قمنا بهذه المبادرة اليوم من اجل العمل والتأكيد على العمل الجماعي بهدف تحسين الاوضاع في الناصرة وتنمية وتقوية روح التطوع والادراك لما فيه مصلحة الناصرة, حيث نقوم كل فترة باختيار منطقة معينة او مدرسة او مؤسسة لترسيخ المبادئ والاهداف التي نقوم برسمها من خلال عدة اعمال تطوعية سواء ان كانت نشاطات او فعاليات ترفض ظاهرة سلبية معينة او اعمال تنظيف او ترميمات لتحسين مؤسسة او مكان معد لخدمة الجمهور النصراوي والهف يبقى واحدا ناصرة جميلة نظيفة شكلا ومضمونا لجميع سكانها وزائريها ايضا".






















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.