أقر المجلس البلدي في مدينة الناصرة في جلسته العاديّة يوم الأربعاء 2011-12-28 منحًا حكومية بحجم 4.2 مليون ش.ج، منها منحة من وزارة الصناعة والتجارة لإقامة مركز يومي للطفل بحجم 2.35 مليون ش.ج، وأربعة منح من وزارة المعارف لإقامة زوايا تعليمية في مدرستي الفرنسيسكان والاكليركيّة ، وملائمة أربعة صفوف للاحتياجات الخاصة لمدرسة راهبات السالزيان، ومنحة بقيمة حوالي 0.9 مليون ش.ج لدعم مشروع "تيهل" لرفع تحصيل علامات واستحقاق شهادات البجروت لطلاب الصفوف الثانية عشرة والحادية عشرة. كما تم إقرار منحتين من الشركة الحكومية للسياحة لأغراض تحسين الإضاءة في الأماكن السياحية والعامة، وأعمال وقاية لشارع الكازانوفا. والجدير ذكره ان بلدية الناصرة تضع على راس اهتماماتها استكمال البنية التحتيّة للتعليم في جيل الطفولة المبكرة (أجيال 3-0)، فبعد الحصول على المنحة الحكومية بإقامة مركز يومي للطفل، تم تقديم طلبات جديدة من البلدية للحصول على ميزانية لإقامة أربعة مراكز إضافية ليصبح عددها في نهاية الأمر 8 مراكز لتغطية كل أنحاء وأحياء المدينة، الأمر الذي يساهم كثيرًا في تشجيع النساء للخروج إلى العمل، إضافة إلى الاستفادة التربوية لهذه المراكز.

أقر المجلس البلدي في مدينة الناصرة في جلسته العاديّة يوم الأربعاء 2011-12-28 منحًا حكومية بحجم 4.2 مليون ش.ج، منها منحة من وزارة الصناعة والتجارة لإقامة مركز يومي للطفل بحجم 2.35 مليون ش.ج، وأربعة منح من وزارة المعارف لإقامة زوايا تعليمية في مدرستي الفرنسيسكان والاكليركيّة ، وملائمة أربعة صفوف للاحتياجات الخاصة لمدرسة راهبات السالزيان، ومنحة بقيمة حوالي 0.9 مليون ش.ج لدعم مشروع "تيهل" لرفع تحصيل علامات واستحقاق شهادات البجروت لطلاب الصفوف الثانية عشرة والحادية عشرة.

كما تم إقرار منحتين من الشركة الحكومية للسياحة لأغراض تحسين الإضاءة في الأماكن السياحية والعامة، وأعمال وقاية لشارع الكازانوفا.

والجدير ذكره ان بلدية الناصرة تضع على راس اهتماماتها استكمال البنية التحتيّة للتعليم في جيل الطفولة المبكرة (أجيال 3-0)، فبعد الحصول على المنحة الحكومية بإقامة مركز يومي للطفل، تم تقديم طلبات جديدة من البلدية للحصول على ميزانية لإقامة أربعة مراكز إضافية ليصبح عددها في نهاية الأمر 8 مراكز لتغطية كل أنحاء وأحياء المدينة، الأمر الذي يساهم كثيرًا في تشجيع النساء للخروج إلى العمل، إضافة إلى الاستفادة التربوية لهذه المراكز.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.