بهدف التميز وتحقيق النجاح استضافت طالبات اقرأ في معهد العلوم التطبيقية "التخنيون" العاملة الاجتماعية مها نجيدات لتقدم توصياتها للطالبات قبيل فترة الامتحانات . افتتحت الأمسية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تحث على العلم وتبين المنزلة التي خصها الله تعالى لطالبه. مباشرةً قدمت مها نجيدات نصائح وأساليب عملية للطالبات حول كيفية الدراسة الصحيحة بهدف بلوغ النجاح, لخصتها بأركان ثلاثة هي: الاتكال على الله تعالى والثقة بالنفس وإتباع عادات الدراسة السليمة، بينت خلالها أخطاء الدراسة كعدم تنظيم الوقت بما يلائم المادة، وإتباع نظام غير صحي في الطعام كرد فعل للهروب من الضغوطات النفسية التي تنتاب الطالب، وضرورة منح الجسد والذهن قسطاً من الراحة أثناء الدراسة, والتقرب إلى الله عز وجل بما يعود بعد كل هذا على الطالبة بطاقة ايجابية تصعد بها نحو قمم النجاح . واختتمت المحاضرة بتوزيع هدايا رمزية على الطالبات المشاركات.

بهدف التميز وتحقيق النجاح استضافت طالبات اقرأ في معهد العلوم التطبيقية "التخنيون"  العاملة الاجتماعية مها نجيدات لتقدم توصياتها للطالبات قبيل فترة الامتحانات .

افتتحت الأمسية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تحث على العلم وتبين المنزلة التي خصها الله تعالى لطالبه.

مباشرةً قدمت مها نجيدات نصائح وأساليب عملية للطالبات حول كيفية  الدراسة الصحيحة بهدف بلوغ النجاح, لخصتها بأركان ثلاثة هي: الاتكال على الله تعالى والثقة بالنفس وإتباع عادات الدراسة السليمة،  بينت خلالها أخطاء الدراسة كعدم تنظيم الوقت بما يلائم المادة، وإتباع نظام غير صحي في الطعام كرد فعل للهروب من الضغوطات النفسية التي تنتاب الطالب، وضرورة منح الجسد والذهن قسطاً من الراحة أثناء الدراسة,  والتقرب إلى الله عز وجل بما يعود بعد كل هذا على الطالبة بطاقة ايجابية تصعد بها نحو قمم النجاح .

واختتمت المحاضرة بتوزيع هدايا رمزية على الطالبات المشاركات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.