تحت التمجيد الميلادي الخشوعي" المسيح ولد فمجدوه, المسيح اتى من السماوات فاستقبلوه", نظمت مساء الجمعة كنيسة مار جوارجيوس للروم الكاثوليك في ترشيحا وبرعاية الاب جبران موراني كاهن الرعية, راهبات القلبين الاقدسين والمجلس الرعوي, أُمسية ترانيم ميلادية مميزة ورفيعة المستوى قدمتها إبنة ترشيحا المُتألقة روزان خوري بمرافقة عازف الاورغ ريمون ضو , وقدمت روزان باقة من الترانيم والتراتيل الميلادية الكلاسيكية المعروفة بصوتها الصارخ الجذاب, وأصغى لها عشرات المؤمنين بخشوع وتأمل في الكنيسة. افتتح الأمسية كاهن الرعية الاب جبران موراني بكلمة ذات معاني شرح بها عن قيمة الميلاد الحقيقي وشملت الأمسية إضافةً الى الترانيم الميلادية, تأملات ميلادية عذبة قرأتها راهبات القلبين الاقدسين بخشوع وإيمان, وإصغاء تام من الحضور.

تحت التمجيد الميلادي الخشوعي" المسيح ولد فمجدوه, المسيح اتى من السماوات فاستقبلوه", نظمت مساء الجمعة كنيسة مار جوارجيوس للروم الكاثوليك في ترشيحا وبرعاية الاب جبران موراني كاهن الرعية, راهبات القلبين الاقدسين والمجلس الرعوي, أُمسية ترانيم ميلادية مميزة ورفيعة المستوى قدمتها إبنة ترشيحا المُتألقة روزان خوري بمرافقة عازف الاورغ ريمون ضو , وقدمت روزان باقة من الترانيم والتراتيل الميلادية الكلاسيكية المعروفة بصوتها الصارخ الجذاب, وأصغى لها عشرات المؤمنين بخشوع وتأمل في الكنيسة.

افتتح الأمسية كاهن الرعية الاب جبران موراني بكلمة ذات معاني شرح بها عن قيمة الميلاد الحقيقي  وشملت الأمسية إضافةً الى الترانيم الميلادية, تأملات ميلادية عذبة قرأتها راهبات القلبين الاقدسين بخشوع وإيمان, وإصغاء تام من الحضور.

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.