وقع قبل قليل ان حادث تصادم بين سيارتين خصوصيتين بالقرب من دوار الرينة الكبير على مدخل الرينة الشمالي اسفر عن اصابة ستة اشخاص باصابات طفيفة نقلوا على اثرها الى مستشفيات الناصرة لتقلي العلاج عبر طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان. هذا ووصلت الى المكان دوريات من الشرطة التي عملت على تنظيم حركة السير بعد ان شهد الشارع إزدحاماً مروياً , كما باشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

وقع قبل قليل ان حادث تصادم بين سيارتين خصوصيتين بالقرب من دوار الرينة الكبير على مدخل الرينة الشمالي اسفر عن اصابة ستة اشخاص باصابات طفيفة نقلوا على اثرها الى مستشفيات الناصرة لتقلي العلاج عبر طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان.

هذا ووصلت الى المكان دوريات من الشرطة التي عملت على تنظيم حركة السير بعد ان شهد الشارع إزدحاماً مروياً , كما باشرت التحقيق في ملابسات الحادث.





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.