ضمن سلسلة المشاريع التي تقوم بها الشبيبة الشيوعية في الناصرة قام عدد من افراد الشبيبة الشيوعية في الناصرة مساء امس الخميس بزيارة الى المستشفى الفرنسي في الناصرة, حيث تجولوا داخل الاقسام المختلفة منها قسم الاطفال والعجزة كما قاموا بتقديم الحلويات والشوكولاتة التي ابهجت الصغار والكبار وادخلت الفرحة الى قلوبهم. وفي حديث مع خالد حمدان قال "تأتي هذه الخطوة ضمن الفعاليات التي تقوم بها الشبيبة الشيوعية في الناصرة استقبالا واحتفالا بالميلاد المجيد ورأس السنة الهجرية, وقد اخترنا ان ندخل الفرحة الى قلوب الاطفال والعجزة وان نشعرهم باجواء العيد لانهم لا يعيشون لحظات استقبال الاعياد المجيدة كونهم داخل المستشفى, اتمنى ان نكون قد اوصلنا الرسالة وادخلنا البهجة الى قلوب الصغار والكبار بهذه اللفتة الجميلة".

ضمن سلسلة المشاريع التي تقوم بها الشبيبة الشيوعية في الناصرة قام عدد من افراد الشبيبة الشيوعية في الناصرة مساء امس الخميس بزيارة الى المستشفى الفرنسي في الناصرة, حيث تجولوا داخل الاقسام المختلفة منها قسم الاطفال والعجزة كما قاموا بتقديم الحلويات والشوكولاتة التي ابهجت الصغار والكبار وادخلت الفرحة الى قلوبهم.

 

وفي حديث مع خالد حمدان قال "تأتي هذه الخطوة ضمن الفعاليات التي تقوم بها الشبيبة الشيوعية في الناصرة استقبالا واحتفالا بالميلاد المجيد ورأس السنة الهجرية, وقد اخترنا ان ندخل الفرحة الى قلوب الاطفال والعجزة وان نشعرهم باجواء العيد لانهم لا يعيشون لحظات استقبال الاعياد المجيدة كونهم داخل المستشفى, اتمنى ان نكون قد اوصلنا الرسالة وادخلنا البهجة الى قلوب الصغار والكبار بهذه اللفتة الجميلة".



















































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.