ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة، تم اليوم توزيع بطاقات الهوية على طلاب صفوف العاشر في المدرسة دون الحاجة للذهاب لمكتب الداخلية. أفتتح الاحتفال بكلمة ترحيب قدمها مدير المدرسة الدكتور أحمد مصالحة، الذي أكد أهمية هذه الخطوة التي تتخذها المدرسة ومكتب الداخلية بلواء الناصرة وهي تسليم بطاقات الهوية لطلاب صفوف العاشر بهدف توفير الراحة لهم, كما وأكد ضرورة الحصول على البطاقة التي ستساعد الطلاب على انجاز المهمات التحضيرية الخاصة بالامتحانات النهائية هذا العام والحاجة إليها لباقي مستلزمات الحياة الرسمية. وبعد ذلك ألقى سعيد نبواني، مدير مكتب الداخلية محاضرة حول موضوع الهوية، بداها بعرض لمحة تاريخية عن الهويات وجوازات السفر والتغييرات التي طرأت عليها منذ عهد الانتداب حتى يومنا هذا، وتغيير الظروف وازدياد عدد السكان، وكذلك قدم شرحا عن أقسام الهوية وتفاصيلها الداخلية وأيضا قدم للطلاب نصائح مهمة وكيفية المحافظة عليها كمستند مهم جدا. وفي الختام تم توزيع بطاقات الهوية على الطلاب من قبل سعيد نبواني بحضور مدير المدرسة الدكتور أحمد مصالحة . من ناحيته شكر مدير المدرسة الدكتور احمد مصالحة باسم الطلاب والهيئة التدريسية، سعيد نبواني على المحاضرة التي ألقاها، ووعد الطلاب بالاستمرار بهذا المشروع ومشاريع تربوية أخرى في المستقبل. ومن الجدير ذكره أن المدرسة تقوم بهذا المشروع منذ سنوات عديدة.

ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة، تم اليوم توزيع بطاقات الهوية على طلاب صفوف العاشر في المدرسة دون الحاجة للذهاب لمكتب الداخلية.

أفتتح الاحتفال بكلمة ترحيب قدمها مدير المدرسة الدكتور أحمد مصالحة، الذي أكد أهمية هذه الخطوة التي تتخذها المدرسة ومكتب الداخلية بلواء الناصرة وهي تسليم بطاقات الهوية لطلاب صفوف العاشر بهدف توفير الراحة لهم, كما وأكد ضرورة الحصول على البطاقة التي ستساعد الطلاب على انجاز المهمات التحضيرية الخاصة بالامتحانات النهائية هذا العام والحاجة إليها لباقي مستلزمات الحياة الرسمية.

وبعد ذلك ألقى سعيد نبواني، مدير مكتب الداخلية محاضرة حول موضوع الهوية، بداها بعرض لمحة تاريخية عن الهويات وجوازات السفر والتغييرات التي طرأت عليها منذ عهد الانتداب حتى يومنا هذا، وتغيير الظروف وازدياد عدد السكان، وكذلك قدم شرحا عن أقسام الهوية وتفاصيلها الداخلية وأيضا قدم للطلاب نصائح مهمة وكيفية المحافظة عليها كمستند مهم جدا.

وفي الختام تم توزيع بطاقات الهوية على الطلاب من قبل سعيد نبواني بحضور مدير المدرسة الدكتور أحمد مصالحة .

من ناحيته شكر مدير المدرسة الدكتور احمد مصالحة باسم الطلاب والهيئة التدريسية، سعيد نبواني على المحاضرة التي ألقاها، ووعد الطلاب بالاستمرار بهذا المشروع ومشاريع تربوية أخرى في المستقبل.

ومن الجدير ذكره أن المدرسة تقوم بهذا المشروع منذ سنوات عديدة.






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.