فُجعت بلدة معليا مساء اليوم الخميس بوفاة إبنها الشاب ابراهيم سهيل معلم(ابو ايلدا) عن عمر ناهز 58 عاماً وذلك أثر إصابته بنوبة قلبية حادة أثناء جلوسه في بيته مع عائلته, وحاول طاقم الاسعاف الاولي على مدار ساعتين اسعافه لكن دون جدوى حتى فارق الحياة في طريقه الى المستشفى. وحل حزن عميق على افراد عائلته وبلدته خصوصاً أن البلدة على وشك الاحتفال بعيد الميلاد المجيد, وعُرف المرحوم بسيرته وسمعته الطيبة بين الناس, وفارق الحياة تاركاً وراءه زوجة و4 بنات.

فُجعت بلدة معليا مساء اليوم الخميس بوفاة إبنها الشاب ابراهيم سهيل معلم(ابو ايلدا) عن عمر ناهز 58 عاماً وذلك أثر إصابته بنوبة قلبية حادة أثناء جلوسه في بيته مع عائلته, وحاول طاقم الاسعاف الاولي على مدار ساعتين اسعافه لكن دون جدوى حتى فارق الحياة في طريقه الى المستشفى.

وحل حزن عميق على افراد عائلته وبلدته خصوصاً أن البلدة على وشك الاحتفال بعيد الميلاد المجيد, وعُرف المرحوم بسيرته وسمعته الطيبة بين الناس, وفارق الحياة تاركاً وراءه زوجة و4 بنات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.