افتتح مساء الاربعاء في مدينة الناصرة مهرجان الأفلام الدولي والذي يقام في سينماتك الناصرة بحضور منقطع النظير من قبل العائلات العربية ومحبي عروضات السينما المحلية والعالمية. ويتخلل المهرجان عرضاً لأقوى الأفلام العالمية وأحدثها وبالأخص أفلام الشبيبة الحائزة على أرقى الجوائز العالمية ومنها : فيلم انأ كلام، فيلم ليونيل، فيلم كابي، فيلم الحكام، فيلم يوميات اورلي، وهي أفلام تم عرضها في سينما تك تل أبيب مؤخراً ضمن مهرجان الشبيبة والأولاد الذي لاقى نجاحاً منقطع النظير في تل أبيب ويتم عرض هذه الأفلام أيضا ضمن مهرجان سديروت، وألان جاء الدور لتكون هذه الأفلام ضيفة في سينما تك الناصرة ضمن مهرجان الناصرة الدولي للأفلام.بالإضافة إلى عرض هذه الأفلام سيتم عرض الأفلام المحلية بدون خليوي، جان ومجنون، الزمن الباقي وغيرها من الأفلام الحائزة على العديد من جوائز التقدير. إلى جانب الأفلام سيكون هنالك ورشات حصرية وخاصة سيتم تقديمها لجمهور الزائرين وتتخلل : ورشات سينما ( أسس السينما الحديثة، التعامل أمام الكاميرا)، ورشات مسرحية ( عروض مسرحية للأطفال، التعامل مع الجمهور..) ،ورشة ماكياج دراما مهنية، ورشة مؤثرات سينمائية خاصة وفعاليات مسلية للأطفال.ويستمر المهرجان حتى يوم الجمعة وبشكل مجاني . صفاء دبور مديرة عام مؤسسة السنا قالت " نسعى إلى تحويل هذا العمل الجبار ليكون عملاُ سنوياً نقيمه مع تزامن الأعياد السعيدة لندخل البهجة إلى كل بيت في وسطنا العربي، والى ترسيخ مفهوم السينما العصرية لدى جيل اليوم وجيل الغد".

افتتح مساء الاربعاء في مدينة الناصرة مهرجان الأفلام الدولي والذي يقام في سينماتك الناصرة بحضور منقطع النظير من قبل العائلات العربية ومحبي عروضات السينما المحلية والعالمية.

ويتخلل المهرجان عرضاً لأقوى الأفلام العالمية  وأحدثها وبالأخص أفلام الشبيبة الحائزة على أرقى الجوائز العالمية ومنها : فيلم انأ كلام، فيلم ليونيل، فيلم كابي، فيلم الحكام، فيلم يوميات اورلي، وهي أفلام تم عرضها في سينما تك تل أبيب مؤخراً ضمن مهرجان الشبيبة والأولاد الذي لاقى نجاحاً منقطع النظير في تل أبيب ويتم عرض هذه الأفلام أيضا ضمن مهرجان سديروت، وألان جاء الدور لتكون هذه الأفلام ضيفة في سينما تك الناصرة ضمن مهرجان الناصرة الدولي للأفلام.بالإضافة إلى عرض هذه الأفلام سيتم عرض الأفلام المحلية بدون خليوي، جان ومجنون، الزمن الباقي وغيرها من الأفلام الحائزة على العديد من جوائز التقدير.

 إلى جانب الأفلام سيكون هنالك ورشات حصرية وخاصة سيتم تقديمها لجمهور الزائرين وتتخلل : ورشات سينما ( أسس السينما الحديثة، التعامل أمام الكاميرا)، ورشات مسرحية ( عروض مسرحية للأطفال، التعامل مع الجمهور..) ،ورشة ماكياج دراما مهنية، ورشة مؤثرات سينمائية خاصة وفعاليات مسلية للأطفال.ويستمر المهرجان حتى يوم الجمعة وبشكل مجاني .

 صفاء  دبور مديرة عام مؤسسة السنا قالت " نسعى إلى تحويل هذا العمل الجبار ليكون عملاُ سنوياً نقيمه مع تزامن الأعياد السعيدة لندخل البهجة إلى كل بيت في وسطنا العربي، والى ترسيخ مفهوم السينما العصرية لدى جيل اليوم وجيل الغد".


















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.