بتنظيم كل من جمعية رعاية شؤون الطائفة الارثوذكسية, المجلس الرعوي لكنيسة الروم الملكيين الكاثوليك ولجنة أمناء الوقف للطائفة الارثوذكسية, أُقيمت مساء الاربعاء في البقيعة أمسية ميلادية خشوعية مميزة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة, شارك فيها العشرات من اهالي البلدة. وشملت هذه الامسية جميع اطياف الطائفة المسيحية في البلدة وأقيمت في قاعة كنيسة الروم الارثوذكس الجديدة, وشاركت بها جوقة الترتيل البيزنطي من عكا برعاية الارشمندريت فيلوثيوس التي رتلت تراتيل ميلادية بيزانطية. وكانت عرافة الاحتفال لرئيس جمعية رعاية شؤون الطائفة الارثوذكسية في البقيعة الاخ شكري عبود الذي رحب بالحضور وهنئهم بالاعياد المجيدة, ومن بعدها قدم المربي سهيل مخول رئيس المجلس الرعوي لكنيسة سيدة الجليل بطاقة معايدة بأسم طائفة الروم الكاثوليك. إفتتح الامسية الترتيلية قدس الاب الايكونوموس داوود سخنيني راعي الطائفة الارثوذكسية في البقيعة بترتيلة ميلادية مُميزة, ومن بعده قدمت جوقة الترتيل البيزنطي تراتيل دينية ميلادية رائعة إستمع لها الحضور بخشوع. وإختتم الاحتفال قدس الاب الايكونوموس الياس عبد راعي طائفة الروم الكاثوليك في البقيعة بكلمة ميلادية عبر بها عن أهمية ميلاد المسيح للعالم ومُهنئاً جميع الحضور واهالي البلدة وعموم الطوائف المسيحية.

بتنظيم كل من جمعية رعاية شؤون الطائفة الارثوذكسية, المجلس الرعوي لكنيسة الروم الملكيين الكاثوليك ولجنة أمناء الوقف للطائفة الارثوذكسية, أُقيمت مساء الاربعاء في البقيعة أمسية ميلادية خشوعية مميزة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة, شارك فيها العشرات من اهالي البلدة.

 وشملت هذه الامسية جميع اطياف الطائفة المسيحية في البلدة وأقيمت في قاعة كنيسة الروم الارثوذكس الجديدة, وشاركت بها جوقة الترتيل البيزنطي من عكا برعاية الارشمندريت فيلوثيوس التي رتلت تراتيل ميلادية بيزنطية.

وكانت عرافة الاحتفال لرئيس جمعية رعاية شؤون الطائفة الارثوذكسية في البقيعة الاخ شكري عبود الذي رحب بالحضور وهنئهم بالاعياد المجيدة, ومن بعدها قدم المربي سهيل مخول رئيس المجلس الرعوي لكنيسة سيدة الجليل بطاقة معايدة بأسم طائفة الروم الكاثوليك.

إفتتح الامسية الترتيلية قدس الاب الايكونوموس داوود سخنيني راعي الطائفة الارثوذكسية في البقيعة بترتيلة ميلادية مُميزة, ومن بعده قدمت جوقة الترتيل البيزنطي تراتيل دينية ميلادية رائعة إستمع لها الحضور بخشوع.

وإختتم الاحتفال قدس الاب الايكونوموس الياس عبد راعي طائفة الروم الكاثوليك في البقيعة بكلمة ميلادية عبر بها عن أهمية ميلاد المسيح للعالم ومُهنئاً جميع الحضور واهالي البلدة وعموم الطوائف المسيحية.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.