بعث رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان برسالة الى كل من وزير الأمن الداخلي يتسحاك اهرونيفتش ، قائد الشرطة العام يوحنان دنينو ، مفتش شرطة لواء حيفا حاغي دوتان وقائد شرطة ام الفحم شالوط افيطال. محذرا اياهم من مطالب عديدة داخل ام الفحم باغلاق محطة الشرطة لعدم كفاءتها في توفير الأمان للمواطنين ، حيث جاء في رسالة الشيخ خالد حمدان :" أول أمس الأحد في تاريخ 19/12/2011 يمر شهرين على الجريمة البشعة التي شهدتها المدينة والتي راح ضحيتها أب وابنيه قتلوا خلال نومهم داخل بيتهم ، حيث تضاف هذه الجريمة الى سلسلة جرائم أخرى لم يتم حل الغازها الى الآن ، الأمر الذي يسبب توتر كبير داخل المدينة لانعدام الأمن للمواطنين . وأضاف الشيخ خالد حمدان :" في حال عدم حل هذه الجريمة واسلافها ، يخلق هذا الأمر انعدام الثقة بالشرطة لعجزتها بنظر الأهالي في حماية وتوفر أمنهم . وحذر الشيخ خالد حمدان بقوله :" ولعدم كفاءة الشرطة في هذا الخصوص ، تعلو اصوات داخل المدينة تؤكد عدم الحاجة لوجود محطة شرطة داخل المدينة اذا استمر الأمن منفلت داخلها والإجرام يتوسع دون رادع ، الأمر الذي سيؤدي لاغلاق مركز الشرطة ". وطالب الشيخ خالد حمدان الوزير بأن تبذل الشرطة قصارى جهدها لفك لغز الجريمة وباقي الجرائم الأخرى التي وقعت في الأعوام الأخيرة حتى يشعر اهالي ام الفحم بأمنهم ومنع تدهور العلاقات بين الشرطة والأهالي وتغيير النظرة السلبية نحو الشرطة التي يراها اهالي ام الفحم بهم .

بعث رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان برسالة الى كل من وزير الأمن الداخلي يتسحاك اهرونيفتش ، قائد الشرطة العام يوحنان دنينو ، مفتش شرطة لواء حيفا حاغي دوتان وقائد شرطة ام الفحم شالوط افيطال. محذرا اياهم من مطالب عديدة داخل ام الفحم باغلاق محطة الشرطة لعدم كفاءتها في توفير الأمان للمواطنين ، حيث جاء في رسالة الشيخ خالد حمدان :"

أول أمس الأحد في تاريخ 19/12/2011 يمر شهرين على الجريمة البشعة التي شهدتها المدينة والتي راح ضحيتها أب وابنيه قتلوا خلال نومهم داخل بيتهم ، حيث تضاف هذه الجريمة الى سلسلة جرائم أخرى لم يتم حل الغازها الى الآن ، الأمر الذي يسبب توتر كبير داخل المدينة لانعدام الأمن للمواطنين .

 وأضاف الشيخ خالد حمدان :" في حال عدم حل هذه الجريمة واسلافها ، يخلق هذا الأمر انعدام الثقة بالشرطة لعجزتها بنظر الأهالي في حماية وتوفر أمنهم .
 وحذر الشيخ خالد حمدان بقوله :" ولعدم كفاءة الشرطة في هذا الخصوص ، تعلو اصوات داخل المدينة تؤكد عدم الحاجة لوجود محطة شرطة داخل المدينة اذا استمر الأمن منفلت داخلها والإجرام يتوسع دون رادع ، الأمر الذي سيؤدي لاغلاق مركز الشرطة ".

 وطالب الشيخ خالد حمدان الوزير بأن تبذل الشرطة قصارى جهدها لفك لغز الجريمة وباقي الجرائم الأخرى التي وقعت في الأعوام الأخيرة حتى يشعر اهالي ام الفحم بأمنهم ومنع تدهور العلاقات بين الشرطة والأهالي وتغيير النظرة السلبية نحو الشرطة التي يراها اهالي ام الفحم بهم .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.