عقد ممثلو شبكة عتيد في البلاد اجتماع في فرع كلية ام الفحم وذلك بمشاركة نخبة من ممثلي الكليات المنتشرة في البلاد، كما شارك في الاجتماع مدراء كافة الكليات والأقسام الرئيسية . يذكر ان هذا الاجتماع يأتي من اجل تطوير مناهج التعليم والدراسة التي تقدم للطلاب في كافة المجالات المهنية والتربوية، حيث سجلت كلية ام الفحم في الفترة الأخيرة نجاحات كبيرة وواسعة في كافة المجالات حيث تخرج من الكلية مئات الطلاب على مدار السنوات والاشهر الماضية. وتم إعدادهم بصورة ممتازة وجيدة وتحضيرهم للخروج وللالتحاق بمهنة مستقبلية، علماً ان الكلية تقدم العديد من الدورات وعلى رأسها دورات الهندسة المختلفة بالإضافة الى دورات سريعة متعلقة بالمركبات والتأهيل المهني والتخصصات المختلفة. هذا وفي حديث مع مدير كلية ام الفحم المربي "محمد سليمان محاميد" أكدَ ان هذا الاجتماع والزيارة تأتي ضمن برنامج تقوم بهِ شبكة عتيد في الاونه الاخيرة من اجل رفع مستوى الطلاب العرب الذين يلتحقون سنوياً في الكلية، واشار ايضا ان الكلية حققت نجاحات مختلفة في كل ما يخص مجال المركبات والبناء والحاسوب وادارة الاعمال والهندسة وغيرها... من المهن التي يتم تقديمها للطلاب في منطقة المثلث الشمالي ومنطقة المروج ومنطقة المثلث الجنوبي، حيث شكر في نهاية الاجتماع ممثلي كلية عتيد والأخصائيين على الزيارة التي تأتي ضمن البرنامج الذي تنظمه شبكة كليات عتيد.

عقد ممثلو شبكة عتيد في البلاد اجتماع في فرع كلية ام الفحم وذلك بمشاركة نخبة من ممثلي الكليات المنتشرة في البلاد، كما شارك في الاجتماع مدراء كافة الكليات والأقسام الرئيسية .

يذكر ان هذا الاجتماع يأتي من اجل تطوير مناهج التعليم والدراسة التي تقدم للطلاب في كافة المجالات المهنية والتربوية، حيث سجلت كلية ام الفحم في الفترة الأخيرة  نجاحات كبيرة وواسعة في كافة المجالات حيث تخرج من الكلية مئات الطلاب على مدار السنوات والاشهر الماضية. وتم إعدادهم بصورة ممتازة وجيدة وتحضيرهم للخروج وللالتحاق بمهنة مستقبلية، علماً ان الكلية تقدم العديد من الدورات وعلى رأسها دورات الهندسة المختلفة بالإضافة الى دورات سريعة متعلقة بالمركبات والتأهيل المهني والتخصصات المختلفة.

هذا وفي حديث مع مدير كلية ام الفحم المربي "محمد سليمان محاميد" أكدَ ان هذا الاجتماع والزيارة تأتي ضمن برنامج تقوم بهِ شبكة عتيد  في الاونه الاخيرة من اجل رفع مستوى الطلاب العرب الذين يلتحقون سنوياً في الكلية، واشار ايضا ان الكلية حققت نجاحات مختلفة في كل ما يخص مجال المركبات والبناء والحاسوب وادارة الاعمال والهندسة وغيرها... من المهن التي يتم تقديمها للطلاب في منطقة المثلث الشمالي ومنطقة المروج ومنطقة المثلث الجنوبي، حيث شكر في نهاية الاجتماع ممثلي كلية عتيد والأخصائيين على الزيارة التي تأتي ضمن البرنامج الذي تنظمه شبكة كليات عتيد.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.