عقدت بلدية ام الفحم مساء الثلاثاء اجتماعاً في قسم الهندسة وذلك بمشاركة اعضاء ورئيس البلدية الشيخ خالد حمدان وممثلي القوى السياسية ولفيف من الاهالي وعدد من ممثلي لجنة صرخة النسائية. حيث تم التطرق الى ملف الهوائيات والانتينات الخليوية المنتشرة في كافة ارجاء المدينة والاحياء السكنية المجاورة، حيث طالب الاهالي وممثلي اللجنة الشعبية من رئيس البلدية العمل بصورة جدية من اجل ازالة الهوائيات ووضع برنامج وتاريخ نهائي لازالة الهوائيات وابعادها عن الاحياء المكتظة بالسكان وتنفيذ الاتفاقيات التي تم المصادقة عليها في السابق، حيث قطعت ادارة البلدية وعود للاهالي من اجل تفكيك الهوائيات ونشرها من جديد في اماكن بعيدة عن المنازل السكنية. هذا وقد شهدت الجلسة نقاش بين الاطراف تمخض عن تعهد البلدية بوضع برنامج زمني لتنفيذ مطالب الاهالي. يشار الى ان اهالي المدينة وتحديدا اهالي حي عين ابراهيم نظموا العديد من المظاهرات الاحتجاجية ضد ظاهرة انتشار الهوائيات التي ينبعث منها اشعاعات خطيرة تتسبب بامراض خبيثة وسرطانية على حد تعبيرهم، حيث يعاني العشرات من ابناء المدينة من الاصابة بمرض السرطان ناهيك عن وفاة العشرات.

عقدت بلدية ام الفحم مساء الثلاثاء اجتماعاً في قسم الهندسة وذلك بمشاركة اعضاء ورئيس البلدية الشيخ خالد حمدان وممثلي القوى السياسية ولفيف من الاهالي وعدد من ممثلي لجنة صرخة النسائية.

حيث تم التطرق الى ملف الهوائيات والانتينات الخليوية المنتشرة في كافة ارجاء المدينة والاحياء السكنية المجاورة، حيث طالب الاهالي وممثلي اللجنة الشعبية من رئيس البلدية العمل بصورة جدية من اجل ازالة الهوائيات ووضع برنامج وتاريخ نهائي لازالة الهوائيات وابعادها عن الاحياء المكتظة بالسكان وتنفيذ الاتفاقيات التي تم المصادقة عليها في السابق، حيث قطعت ادارة البلدية وعود للاهالي من اجل تفكيك الهوائيات ونشرها من جديد في اماكن بعيدة عن المنازل السكنية.

هذا وقد شهدت الجلسة نقاش بين الاطراف تمخض عن تعهد البلدية بوضع برنامج زمني لتنفيذ مطالب الاهالي.

يشار الى ان اهالي المدينة وتحديدا اهالي حي عين ابراهيم نظموا العديد من المظاهرات الاحتجاجية ضد ظاهرة انتشار الهوائيات التي ينبعث منها اشعاعات خطيرة تتسبب بامراض خبيثة وسرطانية على حد تعبيرهم، حيث يعاني العشرات من ابناء المدينة من الاصابة بمرض السرطان ناهيك عن وفاة العشرات.















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.