لليوم الثالث على التوالي يستمر مهرجان الميلاد الذي يقيمه مجلس طائفة الروم الاورثوذكس وجمعية الثقافة والسياحة في الناصرة وتحت رعاية بلدية الناصرة في اجواء مثيرة وميلادية بهيجة وفرحة, حيث تخللت الليلة الثالثة عدة فعاليات وبرامج شيقة وممتعة للاطفال والكبار ايضا مثل برنامج عمو روني للاطفال وبرامج غنائية للشبيبة وكونسيرت ايقاعي غويشات وفرقة توت ارض موسيقي. يذكر ان المهرجان يشهد اقبالا واسعا ومميزا من المحتفلين بالاعياد المجيد ورأس السنة الميلادية من داخل الناصرة والبلدان المجاورة, كما تفاعل الحضور بالعروض المميزة التي يقدمها المهرجان, اضافة الى التسوق الممتع بسوق الميلاد.

لليوم الثالث على التوالي يستمر مهرجان الميلاد الذي يقيمه مجلس طائفة الروم الاورثوذكس وجمعية الثقافة والسياحة في الناصرة وتحت رعاية بلدية الناصرة في اجواء مثيرة وميلادية بهيجة وفرحة, حيث تخللت الليلة الثالثة عدة فعاليات وبرامج شيقة وممتعة للاطفال والكبار ايضا مثل برنامج عمو روني للاطفال وبرامج غنائية للشبيبة وكونسيرت ايقاعي غويشات وفرقة توت ارض موسيقي.

يذكر ان المهرجان يشهد اقبالا واسعا ومميزا من المحتفلين بالاعياد المجيد ورأس السنة الميلادية من داخل الناصرة والبلدات المجاورة, كما تفاعل الحضور بالعروض المميزة التي يقدمها المهرجان, اضافة الى التسوق الممتع بسوق الميلاد.



































































































































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.