بمناسبة اقتراب الاعياد المجيدة ورأس السنة الميلادية , اقيم في كنسية اللاتين للروم الأرثوذكس في قرية الرينة مساء امس الجمعة وتحت رعاية كشافة ومرشدات مار يوسف العامل الرينة سهرة زجلية مميزة من التراث اللبناني الاصيل افتتح السهرة قداسة الاب الياس عودة بكلمة طيبه رحب من خلالها بالحضور وبالشعراء الزجليين , بعدها قامت الفرقة الزجلية بالقاء قصائد زجل للكنيسة عن حياة قرية الرينة وعن تاريخها. شارك في الامسية كل من الفنان الشاعر الزجلي توفيق حلبي, الدكتور الشاعر الزجلي سامر خوري , الشاعر الزجلي بلال ابو غوش , الشاعر الزجلي شحادة خوري, في نهاية الامسية قام قداسة الاب الياس عودة بتقديم ادرعة شكر للشعراء.

بمناسبة اقتراب الاعياد المجيدة ورأس السنة الميلادية , اقيم في كنسية اللاتين للروم الأرثوذكس في قرية الرينة مساء امس الجمعة وتحت رعاية كشافة ومرشدات مار يوسف العامل الرينة سهرة زجلية مميزة من التراث اللبناني الاصيل افتتح السهرة قداسة الاب الياس عودة بكلمة طيبه رحب من خلالها بالحضور وبالشعراء الزجليين , بعدها قامت الفرقة الزجلية بالقاء قصائد زجل للكنيسة عن حياة قرية الرينة وعن تاريخها.

شارك في الامسية كل من الفنان الشاعر الزجلي توفيق حلبي, الدكتور الشاعر الزجلي سامر خوري , الشاعر الزجلي بلال ابو غوش , الشاعر الزجلي شحادة خوري, في نهاية الامسية قام قداسة الاب الياس عودة بتقديم ادرعة شكر للشعراء.

إعلان


































































































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد