اقيم مساء يوم الجمعة في مكتبة ابو سلمى في قرية توفيق زياد التعليمية بمدينة الناصرة امسية تكريمية للطالب الكاب المبدع زكي فاخوري من مدرسة الجليل الثانوية وذلك بمناسبة صدور كتابه الثاني "مفتاح آخر للنجاح – تأملات وخواطر" بعد أن سبق وأصدر في السابق كتابه الأول بعنوان "أنا والحياة". هذا وحضر الامسية العشرات من اصدقاء الطالب زكي فاخوري والقائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام ومدير مدرسة الجليل الثانوية فيصل طه ونائب رئيس بلدية الناصرة مصباح زياد واخرون . وقد تضمن الاحتفال عدة فقرات أبرزها كانت عرض فيلم شرائح محوسبة مؤثرة عن الطالب زكي فاخوري وفقرة كلمات معبرة اشاد الخطباء من خلالها بدور الاديب الشاب زكي فاخوري ومبادرته بأصدار كتابه الثاني متمنين له دوام التقدم والنجاح وفقرة للفنانة سلام ابو امنة . وتحدث في الاحتفال كل من القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام والمربي عايد علي الصالح ومدير مؤسسة الشجعان لمرضى السكري شادي قسيس والمحتفى به الاديب الناشىء زكي فاخوري الذي شكر كل من وقف الى جانبه ودعمه من اجل اصدار كتابه الثاني وخاصة بلدية الناصرة والممثلة بالقائم باعمال رئيس البلدية علي سلام والذي رعى الحفل ودعمه من اجل اصدار كتابه على اكمل وجه معتبرا البلدية هي الجسم الذي يقود المدينة بأهلها الطيبين إلى بر وشاطىء الامان ، الرفاهية والتطور والاعتناء بالكوادر الشابة .من جهته أشاد علي سلام بألاديب الشاب المبدع زكي فاخوري وحثه على الاستمرار والتقدم متمنيًا له مستقبلاً مبهرًا في عالم الكتابة والأدب. ويعتبر فاخوري وهو طالب في مدرسة الجليل الثانوية البلدية في الناصرة، وهو مصاب بمرض سكري الأطفال، من الطلاب المبدعين والموهوبين الذي شقوا طريقهم بثبات ونجاح، حيث بدأ خطوة الألف ميل منذ صغره، بعد أن بدأ إحترافه بكتابة الشعر، الإبداع كموهبة وميول قام بتنميتها وتعزيزها حتى الخطوة الأولى وإصداره للكتاب الأول.وعلق الكثير من الشعراء والكتاب البارزين حول إصدارات الكاتب الناشئ حسيني بإعتباره كاتبا ً يتمتع بقدرات إبداعية لافتة للنظر ممزوجة بين المشاعر والأحاسيس والإبداع الكتابي المنصوص رغم صغر سنه إلا أنه كبير ومميز بالإبداع.

اقيم مساء يوم الجمعة في مكتبة ابو سلمى في قرية توفيق زياد التعليمية بمدينة الناصرة امسية تكريمية للطالب الكاب المبدع زكي فاخوري من مدرسة الجليل الثانوية وذلك بمناسبة صدور كتابه الثاني "مفتاح آخر للنجاح - تأملات وخواطر" بعد أن سبق وأصدر في السابق كتابه الأول بعنوان "أنا والحياة".

هذا وحضر الامسية العشرات من اصدقاء الطالب زكي فاخوري والقائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام ومدير مدرسة الجليل الثانوية فيصل طه ونائب رئيس بلدية الناصرة مصباح زياد واخرون .

وقد تضمن الاحتفال عدة فقرات أبرزها كانت عرض فيلم شرائح محوسبة مؤثرة عن الطالب زكي فاخوري وفقرة كلمات معبرة اشاد الخطباء من خلالها بدور الاديب الشاب زكي فاخوري ومبادرته بأصدار كتابه الثاني متمنين له دوام التقدم والنجاح وفقرة للفنانة سلام ابو امنة .

وتحدث في الاحتفال كل من القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام والمربي عايد علي الصالح ومدير مؤسسة الشجعان لمرضى السكري شادي قسيس والمحتفى به الاديب الناشىء زكي فاخوري الذي شكر كل من وقف الى جانبه ودعمه من اجل اصدار كتابه الثاني وخاصة بلدية الناصرة والممثلة بالقائم باعمال رئيس البلدية علي سلام والذي رعى الحفل ودعمه من اجل اصدار كتابه على اكمل وجه معتبرا البلدية هي الجسم الذي يقود المدينة بأهلها الطيبين إلى بر وشاطىء الامان ، الرفاهية والتطور والاعتناء بالكوادر الشابة .من جهته أشاد علي سلام بألاديب الشاب المبدع زكي فاخوري وحثه على الاستمرار والتقدم متمنيًا له مستقبلاً مبهرًا في عالم الكتابة والأدب.

ويعتبر فاخوري وهو طالب في مدرسة الجليل الثانوية البلدية في الناصرة، وهو مصاب بمرض سكري الأطفال، من الطلاب المبدعين والموهوبين الذي شقوا طريقهم بثبات ونجاح، حيث بدأ خطوة الألف ميل منذ صغره، بعد أن بدأ إحترافه بكتابة الشعر، الإبداع كموهبة وميول قام بتنميتها وتعزيزها حتى الخطوة الأولى وإصداره للكتاب الأول.وعلق الكثير من الشعراء والكتاب البارزين حول إصدارات الكاتب الناشئ حسيني بإعتباره كاتبا ً يتمتع بقدرات إبداعية لافتة للنظر ممزوجة بين المشاعر والأحاسيس والإبداع الكتابي المنصوص رغم صغر سنه إلا أنه كبير ومميز بالإبداع.
















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.