شارك يوم أمس الجمعة المئات في كفرياسيف بتأبين المرحوم احمد شحاذة أبو رمزي وذلك في قاعة المركز الثقافي البلدي في كفر ياسيف. وأدار حفل التأبين اياد الحاج الذي قال عن المرحوم: بإحياء ذكرى احمد شحادة نحني رؤوسنا اجلالا لاحد صناع هذا الوطن". وخلال حفل التأبين تم إلقاء عدة كلمات من الحضور جميعها تجسد شخصية المرحوم أحمد شحادة وطريقه الوطني المشرف ومن بين الذين ألقوا الكلمات كان, عوني توما رئيس مجلس كفريتسيف المحلي, الفنانة أمل مرقس, النائب محمد بركة, وسكرتير عام الحزب الشيوعي محمد نفاع, وجميعهم شاركوا أهل الفقيد مصابهم وأثنوا على مسيرته المشرفة. وكذلك تكلم بأسم العائلة المحامي هاشم شحادة الذي شكر كل من حضر او شارك في التأبين وساهم في احياء ذكراه. كما تخلل الحفل عرض محوسب تطرق الى لقاءات ومحطات عائلية وكفاحية في حياة الراحل (احمد إبراهيم شحادة 1926 ـ 2011) كما جرى توزيع كتيب على المشاركين تضمن بعض الكلمات والصور التذكارية القديمة مع مختلف رفاق دربه.

شارك يوم أمس الجمعة المئات في كفرياسيف بتأبين المرحوم احمد شحاذة أبو رمزي وذلك في قاعة المركز الثقافي البلدي في كفر ياسيف.

وأدار حفل التأبين  اياد الحاج الذي قال عن المرحوم: بإحياء ذكرى احمد شحادة نحني رؤوسنا اجلالا لاحد صناع هذا الوطن".

وخلال حفل التأبين تم إلقاء عدة كلمات من الحضور جميعها تجسد شخصية المرحوم أحمد شحادة وطريقه الوطني المشرف ومن بين الذين ألقوا الكلمات كان, عوني توما رئيس مجلس كفريتسيف المحلي, الفنانة أمل مرقس, النائب محمد بركة, وسكرتير عام الحزب الشيوعي محمد نفاع, وجميعهم شاركوا أهل الفقيد مصابهم وأثنوا على مسيرته المشرفة.

وكذلك تكلم بأسم العائلة المحامي هاشم شحادة الذي شكر كل من حضر او شارك في التأبين وساهم في احياء ذكراه.

كما تخلل الحفل عرض محوسب تطرق الى لقاءات ومحطات عائلية وكفاحية في حياة الراحل  (احمد إبراهيم شحادة  1926 ـ 2011) كما جرى توزيع كتيب على المشاركين تضمن بعض الكلمات والصور التذكارية القديمة مع مختلف رفاق دربه.




































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.