مع حلول الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة, إستقبلت بساتين في معليا, الميلاد المجيد بحفل مُميز أقيم في الصفوف , بحيث ارتدى جميع الأحباء الصغار ثوب بابا نويل الاحمر وإحتفلوا مع المربيات والاهالي بعدة فعاليات شملت الاغاني والتراتيل الميلادية بالأضافة الى فعاليات عديدة مثل التزيين والرسومات وقص الاوراق وجميعا تتعلق بالميلاد. وخلال الاسبوع قامت المربيات مع أطفالهم بتزيين الصفوف بحلة الميلاد المجيد,حيث أقاموا شجرة الميلاد ومغارة كبيرة وجميلة,وضعوا داخلها الطفل يسوع.

مع حلول الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة, إستقبلت بساتين في معليا, الميلاد المجيد بحفل مُميز أقيم في الصفوف , بحيث ارتدى جميع الأحباء الصغار ثوب بابا نويل الاحمر وإحتفلوا مع المربيات والاهالي بعدة فعاليات شملت الاغاني والتراتيل الميلادية بالأضافة الى فعاليات عديدة مثل التزيين والرسومات وقص الاوراق وجميعا تتعلق بالميلاد.

وخلال الاسبوع قامت المربيات مع أطفالهم  بتزيين الصفوف بحلة الميلاد المجيد,حيث أقاموا شجرة الميلاد ومغارة كبيرة وجميلة,وضعوا داخلها الطفل يسوع.

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.