لليوم الثاني على التوالي تستمر فعاليات مهرجان ايام ميلادية في ساحة العين في مدينة الناصرة بتنظيم من مجلس طائفة الروم الاورثوذكسي وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة وتحت رعاية بلدية الناصرة, حيث إزدحمت الساحة بمئات المشاركين مع كافة الطوائف الذين وصلوا للمشاركة بثاني أمسيات أيام ميلادية. واستهلت الفعاليات بكلمة من عريف الحفل الزميل بسيم داموني ترافقه المذيعة ربى ورور اللذين بدورهما رحبا بالحضور وأكدا على ان هذه الامسية يتخللها العديد من الفقرات الجميلة والشيقة التي تستحق المشاهدة. بعد ذلك بدأت الفقرة الأولى من الامسية الثانية بدخول فرقة "موزة وتوتا" التي اتحفت الحضور من الاهل والاطفال بتقديم رقصات وفعاليات وهدايا مختلفة وجميلة.

لليوم الثاني على التوالي تستمر فعاليات مهرجان ايام ميلادية في ساحة العين في مدينة الناصرة بتنظيم من مجلس طائفة الروم الاورثوذكسي وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة وتحت رعاية بلدية الناصرة, حيث إزدحمت الساحة بمئات المشاركين مع كافة الطوائف الذين وصلوا للمشاركة بثاني أمسيات أيام ميلادية.

واستهلت الفعاليات بكلمة من  عريف الحفل الزميل بسيم داموني ترافقه المذيعة ربى ورور اللذين بدورهما رحبا بالحضور وأكدا على ان هذه الامسية يتخللها العديد من الفقرات الجميلة والشيقة التي تستحق المشاهدة.

 

بعد ذلك بدأت الفقرة الأولى من الامسية الثانية بدخول  فرقة "موزة وتوتا" التي اتحفت الحضور من الاهل والاطفال بتقديم رقصات وفعاليات وهدايا مختلفة وجميلة.




























































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.