لليوم الثاني على التوالي تستمر فعاليات مهرجان ايام ميلادية في ساحة العين في مدينة الناصرة بتنظيم من مجلس طائفة الروم الاورثوذكسي وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة وتحت رعاية بلدية الناصرة, حيث إزدحمت الساحة بمئات المشاركين مع كافة الطوائف الذين وصلوا للمشاركة بثاني أمسيات أيام ميلادية. واستهلت الفعاليات بكلمة من عريف الحفل الزميل بسيم داموني ترافقه المذيعة ربى ورور اللذين بدورهما رحبا بالحضور وأكدا على ان هذه الامسية يتخللها العديد من الفقرات الجميلة والشيقة التي تستحق المشاهدة. بعد ذلك بدأت الفقرة الأولى من الامسية الثانية بدخول فرقة "موزة وتوتا" التي اتحفت الحضور من الاهل والاطفال بتقديم رقصات وفعاليات وهدايا مختلفة وجميلة.

لليوم الثاني على التوالي تستمر فعاليات مهرجان ايام ميلادية في ساحة العين في مدينة الناصرة بتنظيم من مجلس طائفة الروم الاورثوذكسي وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة وتحت رعاية بلدية الناصرة, حيث إزدحمت الساحة بمئات المشاركين مع كافة الطوائف الذين وصلوا للمشاركة بثاني أمسيات أيام ميلادية.

واستهلت الفعاليات بكلمة من  عريف الحفل الزميل بسيم داموني ترافقه المذيعة ربى ورور اللذين بدورهما رحبا بالحضور وأكدا على ان هذه الامسية يتخللها العديد من الفقرات الجميلة والشيقة التي تستحق المشاهدة.

 

إعلان

بعد ذلك بدأت الفقرة الأولى من الامسية الثانية بدخول  فرقة "موزة وتوتا" التي اتحفت الحضور من الاهل والاطفال بتقديم رقصات وفعاليات وهدايا مختلفة وجميلة.




























































































































































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد