محليات

بيرتس يدرس منافسة عيني على رئاسة الهستدروت

عُلم قبل قليل أن النائب العمالي عمير بيرتس يدرس احتمال خوض المنافسة مع رئيس الهستدروت الحالي عوفر عيني في انتخابات رئاسة الهستدروت المقبلة على رأس قائمة غير حزبية مدعومة من اللجان العمالية الكبرى . يشار إلى أن بيرتس كان رئيساً للهستدروت قبل عيني فيما كانت تربطهما آنذاك علاقات حميمة تحولت في وقت لاحق إلى خصومة علماً بأن عيني يتمتع بدعم حزب العمل وزعيمته شيلي يحيموفيتش . وكان النائب العمالي إيتان كابل - المتحالف مع بيرتس - قد أعلن في وقت سابق نيته الترشح لرئاسة الهستدروت أيضاً الا ان قيادة الحزب وباقتراح من يحيموفيتش اقرت الاسبوع الماضي دعم عيني الذي كان قد دعم يحيموفيتش خلال منافستها لعمير بيريتس على رئاسة العمل قبل شهرين .

عُلم  قبل قليل أن النائب العمالي عمير بيرتس يدرس احتمال خوض المنافسة مع رئيس الهستدروت الحالي عوفر عيني في انتخابات رئاسة الهستدروت المقبلة على رأس قائمة غير حزبية مدعومة من اللجان العمالية الكبرى .

يشار إلى أن بيرتس كان رئيساً للهستدروت قبل عيني فيما كانت تربطهما آنذاك علاقات حميمة تحولت في وقت لاحق إلى خصومة علماً بأن عيني يتمتع بدعم حزب العمل وزعيمته شيلي يحيموفيتش . وكان النائب العمالي إيتان كابل - المتحالف مع بيرتس - قد أعلن في وقت سابق نيته الترشح لرئاسة الهستدروت أيضاً الا ان قيادة الحزب وباقتراح من يحيموفيتش اقرت الاسبوع الماضي دعم عيني الذي كان قد دعم يحيموفيتش خلال منافستها لعمير بيريتس على رئاسة العمل قبل شهرين . 
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.