اقيم صباح اليوم الثلاثاء في مستشفى الناصرة بالتعاون مع وزارة الصحة المؤتمر السنوي الثاني حول كيفية تعامل الجهاز الصحي مع غياب المساواة الصحية وذلك بحضور نائب وزير الصحة، عضو الكنيست يعكوب ليتسمان، ومدير عام وزارة الصحة البروفيسور روني جامزو، ورئيس نقابة الاطباء د. ليوند اديلمن والدكتور بشارة بشارات مدير المستشفى وحضور كبير من أطباء وممرضين من جميع البلاد . وفي حديث مع الدكتور بشارة بشارات قال " نستضيف اليوم في إطار احتفالات 150 عاما على تأسيس مستشفى الناصرة، المؤتمر السنوي لوزارة الصحة حول موضوع " تعاطي الجهاز الصحي مع غياب المساواة الصحية ", هذا المؤتمر هو جزء من إستراتيجية وعمل مستشفى الناصرة على تحقيق المساواة الصحية للمجتمع العربي في البلاد عبر اليات التأثير على متخذي القرارات في الجهاز الصحي، التشبيك والرأي العام. ونصبو إلى جسر الهوات القائمة وتوفير خدمات طبية شاملة تلائم احتياجاتنا وثقافتنا , وإن قانون الصحة متساوي لمجتمعين مختلفين عن بعضهما ويجب علينا أن نلائم كل سلة من الخدمات مع المجتمع وحيثياته وثقافته ووجود المؤتمر في الناصرة من اجل ايصال رسالة بأن الناصرة والمنطقة العربية هي المكان حيث يلزم بتحسين الصحة من اجل تقليل الفرُوق الصحية بين كل المجتمعات في البلاد".

اقيم صباح اليوم الثلاثاء في مستشفى الناصرة بالتعاون مع وزارة الصحة المؤتمر السنوي الثاني حول كيفية تعامل الجهاز الصحي مع غياب المساواة الصحية وذلك بحضور نائب وزير الصحة، عضو الكنيست يعكوب ليتسمان، ومدير عام وزارة الصحة البروفيسور روني جامزو، ورئيس نقابة الاطباء د. ليوند اديلمن والدكتور بشارة بشارات مدير المستشفى وحضور كبير من أطباء وممرضين من جميع البلاد .

وفي حديث مع الدكتور بشارة بشارات قال " نستضيف اليوم في إطار احتفالات 150 عاما على تأسيس مستشفى الناصرة، المؤتمر السنوي لوزارة الصحة حول موضوع " تعاطي الجهاز الصحي مع غياب المساواة الصحية ", هذا المؤتمر هو جزء من إستراتيجية وعمل مستشفى الناصرة على تحقيق المساواة الصحية للمجتمع العربي في البلاد عبر اليات التأثير على متخذي القرارات في الجهاز الصحي، التشبيك والرأي العام. ونصبو إلى جسر الهوات القائمة وتوفير خدمات طبية شاملة تلائم احتياجاتنا وثقافتنا , وإن قانون الصحة متساوي لمجتمعين مختلفين عن بعضهما ويجب علينا أن نلائم كل سلة من الخدمات مع المجتمع وحيثياته وثقافته ووجود المؤتمر في الناصرة من اجل ايصال رسالة بأن الناصرة والمنطقة العربية هي المكان حيث يلزم بتحسين الصحة من اجل تقليل الفرُوق الصحية بين كل المجتمعات في البلاد".


















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.