عقد التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة الناصرة مساء يوم الجمعة اللقاء الشهري التاسع لخريجي الحركة الطلابية تحت عنوان النقب "نكبة ثانية للمجتمع العربي, نحو أوسع مشاركة في 11/12 المظاهرة القطرية في القدس أمام مكتب رئيس الحكومة." والتي تحدث في الندوة عوض عبد الفتاح أمين عام التجمع الوطني الديمقراطي عن "النقب خط دفاع الأخير عن المجتمع العربي سبل التصدي ودور الحركة الوطنية في ظل التطورات في الوطن العربي" وخليل العمور عضو اللجنة الشعبية في قرية السرى الغير معترف فيها عن " خطة برافر: لا خيار أمامنا ألا الانتصار أو الانتصار - الجانب القانوني والمدني". وفي حديث مع ممدوح اغبارية عضو اللجنة المركزية في التجمع قال " هذه الندوة هي من سلسلة نشاطات يقوم بها التجمع الوطني الديموقراطي تحشيدا للرأي العام في الشارع العربي نحو المظاهرة الكبرى يوم الاحد نصرة للنقب ونحن نرى ان دونا بنقل صراع النقب الى كل مناطق عرب ال48 ونحن نستضيف خلال الندوة الامين العام للتجمع عوض عبد الفتاح وايضا خليل العمور عضو اللجنة الشعبية في قرية السرى الغير معترف فيها". واضاف ممدوح اغبارية " الندوة بالاساس هي ندوة تحشيدية نحو ادراك الراي العام نحو قضية النقب وخاصة في ظل مخطط برافر والذي يهدف الى اقتلاع اهالي النقب عن اراضيهم وتهجير 30 الف مواطن من النقب.

عقد التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة الناصرة مساء يوم الجمعة اللقاء الشهري التاسع لخريجي الحركة الطلابية تحت عنوان النقب "نكبة ثانية للمجتمع العربي, نحو أوسع مشاركة في 11/12 المظاهرة القطرية في القدس أمام مكتب رئيس الحكومة."

والتي تحدث في الندوة عوض عبد الفتاح أمين عام التجمع الوطني الديمقراطي عن "النقب خط دفاع الأخير عن المجتمع العربي سبل التصدي ودور الحركة الوطنية في ظل التطورات في الوطن العربي" وخليل العمور عضو اللجنة الشعبية في قرية السرى الغير معترف فيها عن " خطة برافر: لا خيار أمامنا ألا الانتصار أو الانتصار - الجانب القانوني والمدني".

وفي حديث مع ممدوح اغبارية عضو اللجنة المركزية في التجمع قال " هذه الندوة هي من سلسلة نشاطات يقوم بها التجمع الوطني الديموقراطي تحشيدا للرأي العام في الشارع العربي نحو المظاهرة الكبرى يوم الاحد نصرة للنقب ونحن نرى ان دونا بنقل صراع النقب الى كل مناطق عرب ال48 ونحن نستضيف خلال الندوة الامين العام للتجمع عوض عبد الفتاح وايضا خليل العمور عضو اللجنة الشعبية في قرية السرى الغير معترف فيها".

واضاف ممدوح اغبارية " الندوة بالاساس هي ندوة تحشيدية نحو ادراك الراي العام نحو قضية النقب وخاصة في ظل مخطط برافر والذي يهدف الى اقتلاع اهالي النقب عن اراضيهم وتهجير 30 الف مواطن من النقب.
















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.