تعادل فريق مكابي ام الفحم بالنتيجة 2-2 امام فريق هبوعيل القدس في المباراة البيتيه للفريق الفحماوي اليوم السبت والتي حضرها قرابة 1700 متفرج في استاد السلام. حيث انطلقت المباراة تحت الاضواء الكاشفة في الدقيقة الثامنة سجل اللاعب عوز اوفير الهدف الاول في شباك الفريق المحلي وفي الدقيقة 34 سجل اللاعب روبيرت رحيل هدف التعادل اما الهدف الثاني لمصلحة فريق مكابي ام الفحم سجله اللاعب شواط يوفال في الدقيقة 77 اثر ضربة جزاء بعد ان ارتكب حارس مرمى القدس مخالفة على اللاعب احمد ابو ناهية، هذا الهدف لم يدم كثيرا حيث سجل اللاعب البديل ايتسيك كوهن الهدف الثاني في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق.

تعادل فريق مكابي ام الفحم بالنتيجة 2-2 امام فريق هبوعيل القدس في المباراة البيتيه للفريق الفحماوي اليوم السبت والتي حضرها قرابة 1700 متفرج في استاد السلام.

 حيث انطلقت المباراة تحت الاضواء الكاشفة في الدقيقة الثامنة سجل اللاعب عوز اوفير الهدف الاول في شباك الفريق المحلي وفي الدقيقة 34 سجل اللاعب روبيرت رحيل هدف التعادل اما الهدف الثاني لمصلحة فريق مكابي ام الفحم سجله اللاعب شواط يوفال في الدقيقة 77 اثر ضربة جزاء بعد ان ارتكب حارس مرمى القدس مخالفة على اللاعب احمد ابو ناهية، هذا الهدف لم يدم كثيرا حيث سجل اللاعب البديل ايتسيك كوهن الهدف الثاني في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق.






























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.