زار اليوم السبت عبد السلام مجالي رئيس الوزراء الأردني الاسبق وعائلته مدينة الناصرة بهدف التعرف عن قرب على معالمها الهامة والمميزة. كما توجه عبد السلام مجالي الى الجامع الابيض حيث كان الشيخ ناصر دراوشة في انتظاره والذي رافقه في جولة داخل الجامع الأبيض برفقة أبو خالد الفاهوم والمطران رياح أبو العسل وعدة شخصيات , كما توجه ايضا الى كنيسة البشارة حيث تعرف على موقعها الجغرافي ومركزها واهميتها في الديانة المسيحية. وفي حديث مع المجالي، قال " ما يميز الناصرة انها من أهم المدن المقدسة في العالم, تمزج بين الديانات كما أن السيد المسيح عاش هنا واستبشرت أمه السيدة مريم العذراء به هنا, هذه ليست المرة الاولى التي ازور فيها الناصرة ولكنها المرة الأولى التي ازور بها البشاره والجامع الابيض واتعرف اليهما عن قرب".

زار اليوم السبت عبد السلام مجالي رئيس الوزراء الأردني الاسبق وعائلته مدينة الناصرة بهدف التعرف عن قرب على معالمها الهامة والمميزة.

كما توجه عبد السلام مجالي الى الجامع الابيض حيث كان  الشيخ ناصر دراوشة في انتظاره  والذي رافقه في جولة داخل الجامع الأبيض برفقة أبو خالد الفاهوم والمطران رياح أبو العسل وعدة شخصيات , كما توجه ايضا الى كنيسة البشارة حيث تعرف على موقعها الجغرافي ومركزها واهميتها في الديانة المسيحية.

وفي حديث مع المجالي، قال " ما يميز الناصرة انها من أهم المدن المقدسة في العالم, تمزج بين الديانات كما أن السيد المسيح عاش هنا واستبشرت أمه السيدة مريم العذراء به هنا, هذه ليست المرة الاولى التي ازور فيها الناصرة ولكنها المرة الأولى التي ازور بها البشاره والجامع الابيض واتعرف اليهما عن قرب".









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.