للاسبوع الثالث على التوالي تظاهر ظهر اليوم على ساحة العين في الناصرة عدد من اعضاء الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة تضامنا مع النقب واحتجاجا على مخطط برافار، الذي يسعى لمصادرة 800 ألف دونم من الأراضي العربية في النقب وتهجير 30 ألف إنسان عربي. يشار الى ان هذه التظاهرات جاءت بدعوة من لجنة المتابعة حيث عممت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية عدة دعوات وبيانات على وسائل الاعلام المختلفة والقوى والتيارات السياسية والجماهير العربية مطالبة اياهم بوقفة واحدة وصامدة ضد التطرف اليميني والمخطط الصهيوني الذي يهدف لمصادرة اراضي في النقب وتهجير 30 الف فلسطيني.علما ان قضية النقب هي قضية كل الجماهير العربية. كما دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الأحزاب والحركات السياسية واللجان الشعبية الفاعلة في صفوف الجماهير العربية إلى مزيد من التعبئة من أجل إنجاح الإضراب العام غدا الاحد الذي يشمل جميع المرافق باستثناء التعليم الخاص. وقال رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي ورئيس اللجنة القطرية للسلطة المحلية "حتى لو كان الحضور لتظاهرة اليوم ضئيلا فتبقى هنالك اهمية للقضية ذاتها وهي التحضير لاضراب يوم غد في المظاهرة القطرية في القدس, التوقعات ان يكون الاضراب ناجحا وان تكون المظاهرة ضخمة بمشاركة واسعة لنرسل رسالة بقوة الى الحكومة ان اهل النقب ليسوا وحدهم في مواجهة هذه المخططات اليمينية.

للاسبوع الثالث على التوالي تظاهر ظهر اليوم  على ساحة العين في الناصرة عدد من اعضاء الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة تضامنا مع النقب واحتجاجا على مخطط برافار، الذي يسعى لمصادرة 800 ألف دونم من الأراضي العربية في النقب وتهجير 30 ألف إنسان عربي.

يشار الى ان هذه التظاهرات جاءت بدعوة من لجنة المتابعة حيث عممت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية عدة دعوات وبيانات على وسائل الاعلام المختلفة والقوى والتيارات السياسية والجماهير العربية مطالبة اياهم بوقفة واحدة وصامدة ضد التطرف اليميني والمخطط الصهيوني الذي يهدف لمصادرة اراضي في النقب وتهجير 30 الف فلسطيني.علما ان قضية النقب هي قضية كل الجماهير العربية. كما دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الأحزاب والحركات السياسية واللجان الشعبية الفاعلة في صفوف الجماهير العربية إلى مزيد من التعبئة من أجل إنجاح الإضراب العام غدا الاحد الذي يشمل جميع المرافق باستثناء التعليم الخاص.

وقال رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي ورئيس اللجنة القطرية للسلطة المحلية "حتى لو كان الحضور لتظاهرة اليوم ضئيلا فتبقى هنالك اهمية للقضية ذاتها وهي التحضير لاضراب يوم غد في المظاهرة القطرية في القدس, التوقعات ان يكون الاضراب ناجحا وان تكون المظاهرة ضخمة بمشاركة واسعة لنرسل رسالة بقوة الى الحكومة ان اهل النقب ليسوا وحدهم في مواجهة هذه المخططات اليمينية.































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.