علمت مراسلة الشمس انه اصيب صباح اليوم الجمعة ثلاثة مراقبي سير من بلدية الناصرة بجروح طفيفة جراء الاعتداء عليهم من قبل بعض الشبان الذين رفضوا المخالفة المرورية بحقهم في شارع توفيق زياد في الناصرة, وتم نقل المراقبين الى المستشفى لتلقي العلاج. واستنكر سهيل ذياب الناطق بلسان بلدية الناصرة هذا العمل قائلا "التهجم على 3 مراقبي من بلدية الناصرة بسبب مخالفة سير يعتبر مرفوضا بتاتاً حيث ادى الى اصابة 3 مراقبين بجراح طفيفة وتم نقلهم الى احد المستشفيات بالناصرة لتلقي العلاج. البلدية اصدرت مؤخراً بيانا جاء فيه أنه تم اقامة موقف سيارات مجاني خاص في شارع توفيق زياد وذلك لهدفين وهما منعا للاختناقات المرورية في شارع توفيق زياد بعد أن تم فتح شارع النفق، والآخر هو تحسين حركة السير وتسهيل الحركة التجارية في كل ناحية وهذا الامر كان بالتنسيق مع جميع التجار الذين يتواجدون في شارع توفيق زياد، وهدفنا الاساسي هو تحسين جودة الحياة والبيئة في مدينة الناصرة وتوسيع الحركة الاقتصادية".

علمت مراسلة الشمس انه اصيب صباح اليوم الجمعة ثلاثة مراقبي سير من بلدية الناصرة بجروح طفيفة جراء الاعتداء عليهم من قبل بعض الشبان الذين رفضوا المخالفة المرورية بحقهم في شارع توفيق زياد في الناصرة, وتم نقل المراقبين الى المستشفى لتلقي العلاج.

واستنكر سهيل ذياب الناطق بلسان بلدية الناصرة هذا العمل قائلا "التهجم على 3 مراقبي من بلدية الناصرة بسبب مخالفة سير يعتبر مرفوضا بتاتاً حيث ادى الى اصابة 3 مراقبين بجراح طفيفة وتم نقلهم الى احد المستشفيات بالناصرة لتلقي العلاج.

البلدية اصدرت مؤخراً بيانا جاء فيه أنه تم اقامة موقف سيارات مجاني خاص في شارع توفيق زياد وذلك لهدفين وهما منعا للاختناقات المرورية في شارع توفيق زياد بعد أن تم فتح شارع النفق، والآخر هو تحسين حركة السير وتسهيل الحركة التجارية في كل ناحية وهذا الامر كان بالتنسيق مع جميع التجار الذين يتواجدون في شارع توفيق زياد، وهدفنا الاساسي هو تحسين جودة الحياة والبيئة في مدينة الناصرة وتوسيع الحركة الاقتصادية".

إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد