علمت مراسلة الشمس انه اصيب صباح اليوم الجمعة ثلاثة مراقبي سير من بلدية الناصرة بجروح طفيفة جراء الاعتداء عليهم من قبل بعض الشبان الذين رفضوا المخالفة المرورية بحقهم في شارع توفيق زياد في الناصرة, وتم نقل المراقبين الى المستشفى لتلقي العلاج. واستنكر سهيل ذياب الناطق بلسان بلدية الناصرة هذا العمل قائلا "التهجم على 3 مراقبي من بلدية الناصرة بسبب مخالفة سير يعتبر مرفوضا بتاتاً حيث ادى الى اصابة 3 مراقبين بجراح طفيفة وتم نقلهم الى احد المستشفيات بالناصرة لتلقي العلاج. البلدية اصدرت مؤخراً بيانا جاء فيه أنه تم اقامة موقف سيارات مجاني خاص في شارع توفيق زياد وذلك لهدفين وهما منعا للاختناقات المرورية في شارع توفيق زياد بعد أن تم فتح شارع النفق، والآخر هو تحسين حركة السير وتسهيل الحركة التجارية في كل ناحية وهذا الامر كان بالتنسيق مع جميع التجار الذين يتواجدون في شارع توفيق زياد، وهدفنا الاساسي هو تحسين جودة الحياة والبيئة في مدينة الناصرة وتوسيع الحركة الاقتصادية".

علمت مراسلة الشمس انه اصيب صباح اليوم الجمعة ثلاثة مراقبي سير من بلدية الناصرة بجروح طفيفة جراء الاعتداء عليهم من قبل بعض الشبان الذين رفضوا المخالفة المرورية بحقهم في شارع توفيق زياد في الناصرة, وتم نقل المراقبين الى المستشفى لتلقي العلاج.

واستنكر سهيل ذياب الناطق بلسان بلدية الناصرة هذا العمل قائلا "التهجم على 3 مراقبي من بلدية الناصرة بسبب مخالفة سير يعتبر مرفوضا بتاتاً حيث ادى الى اصابة 3 مراقبين بجراح طفيفة وتم نقلهم الى احد المستشفيات بالناصرة لتلقي العلاج.

البلدية اصدرت مؤخراً بيانا جاء فيه أنه تم اقامة موقف سيارات مجاني خاص في شارع توفيق زياد وذلك لهدفين وهما منعا للاختناقات المرورية في شارع توفيق زياد بعد أن تم فتح شارع النفق، والآخر هو تحسين حركة السير وتسهيل الحركة التجارية في كل ناحية وهذا الامر كان بالتنسيق مع جميع التجار الذين يتواجدون في شارع توفيق زياد، وهدفنا الاساسي هو تحسين جودة الحياة والبيئة في مدينة الناصرة وتوسيع الحركة الاقتصادية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.