لقي الشاب محمد جربان من جسر الزرقاء مساء الخميس مصرعه بحادث طرق مروع عند مدخل برطعة بعد اصطدامه بعمود كهرباء على هامش الطريق. وهرعت الى المكان طواقم الاسعاف والشرطة التي باشرت التحقيق بملابسات الحادث حيث تبين ان الحادث وقع بعد ان انحرفت سيارة المرحوم الخصوصية عن المسلك ثم اصطدمت بعمود كهرباء متواجد بمحاذاة الطريق، ثم انحرفت السيارة الى منطقة الوادي القريبة من الشارع وانقلبت اكثر من مرة ما ادى الى وفاة سائق السيارة على الفور بالرغم من محاولات طواقم الاسعاف انقاذ حياته الا ان طواقم الاسعاف لم تتمكن من انقاذ حياته بسبب الاصابة البالغة التي تعرض لها اثناء الحادث. يذكر ان المنطقة تعتبر خطرة جدا بسبب الانحدار الشديد المتواجد في ذلك المقطع من الشارع حيث يعتبر هذا الحادث هو الثاني من نوعه حيث قتلت امرأة من قرية عرعرة في نفس المكان قبل قرابة ثمانية اشهر الامر الذي استدعى ادارة المجلس المحلي انارة الشارع من اجل الرؤية. هذا وقامت الشرطة باغلاق المكان والبدء بالتحقيق باسباب وحيثيات الحادث.

لقي الشاب محمد جربان من جسر الزرقاء  مساء الخميس مصرعه بحادث طرق مروع عند مدخل برطعة بعد اصطدامه بعمود كهرباء على هامش الطريق.

وهرعت الى المكان طواقم الاسعاف والشرطة التي باشرت التحقيق بملابسات الحادث حيث تبين ان الحادث وقع بعد ان انحرفت سيارة المرحوم الخصوصية عن المسلك ثم اصطدمت بعمود كهرباء متواجد بمحاذاة الطريق، ثم انحرفت السيارة الى منطقة الوادي القريبة من الشارع وانقلبت اكثر من مرة ما ادى الى وفاة سائق السيارة على الفور بالرغم من محاولات طواقم الاسعاف انقاذ حياته الا ان طواقم الاسعاف لم تتمكن من انقاذ حياته بسبب الاصابة البالغة التي تعرض لها اثناء الحادث.

يذكر ان المنطقة تعتبر خطرة جدا بسبب الانحدار الشديد المتواجد في ذلك المقطع من الشارع حيث يعتبر هذا الحادث هو  الثاني من نوعه حيث قتلت امرأة من قرية عرعرة في نفس المكان قبل قرابة ثمانية اشهر الامر الذي استدعى ادارة المجلس المحلي انارة الشارع من اجل الرؤية.

هذا وقامت الشرطة باغلاق المكان والبدء بالتحقيق باسباب وحيثيات الحادث.



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.