قام العشرات من سكان قرية برطعة وقرى وادي عارة بعد منتصف الليلة الفائتة بمظاهرة عفوية عند مفرق برطعة وذلك بعد ان علموا صدفة عن تركيب هوائية ضخمة عند المفرق الداخل لقرية برطعة. وقد حاول المتواجدون منع العمال من تركيب الهوائية معبرين عن سخطهم وغضبهم واستيائهم من تركيبها بالمكان في ساعات الليل المتأخرة حيث استطاعوا توقيف المقاول والعمال من الاستمرار في العمل مما دعى المقاول لاستدعاء الشرطة، حيث هرع الى المكان قائد شرطة وادي عاره موطي حريف وقوات مكثفة من الشرطة. كما وصل الى المكان زيدان بدران رئيس مجلس بسمة، احمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية في وادي عارة ومحامين وشخصيات سياسية واجتماعية من المنطقة في محاولة منهم لتفادي تصعيد الاحداث.

قام العشرات من سكان قرية برطعة وقرى وادي عارة بعد منتصف الليلة الفائتة بمظاهرة عفوية عند مفرق برطعة وذلك بعد ان علموا صدفة عن تركيب هوائية ضخمة عند المفرق الداخل لقرية برطعة.

وقد حاول المتواجدون منع العمال من تركيب الهوائية معبرين عن سخطهم وغضبهم واستيائهم من تركيبها بالمكان في ساعات الليل المتأخرة حيث استطاعوا توقيف المقاول والعمال من الاستمرار في العمل مما دعى المقاول لاستدعاء الشرطة، حيث هرع الى المكان قائد شرطة وادي عاره موطي حريف وقوات مكثفة من الشرطة.

كما وصل الى المكان زيدان بدران رئيس مجلس بسمة، احمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية في وادي عارة ومحامين وشخصيات سياسية واجتماعية من المنطقة في محاولة منهم لتفادي تصعيد الاحداث.


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.