صادق المجلس البلدي بكافة تياراته السياسية والمجتمعية على مجموعة من الخطوات التصعيدية في سبيل الضغط على جهاز الشرطة للكشف عن مرتكبي الجرائم التي شهدتها مدينة ام الفحم في السنوات الاخيرة وآخرها الجريمة البشعة التي راح ضحيتها المرحوم توفيق هيكل وولديه . وجاء في البيان الذي عممه المجلس البلدي: "اننا نهيب بأهلنا الكرام الالتفاف حول قرارات خيمة الاعتصام التي تمثل نبض الشارع الفحماوي وقلبه المجروح لما في ذلك اثر بالغ في كشف المجرمين ولجم العنف داخل مجتمعنا الفحماوي". اننا نثمن عاليا التفافكم الكريم ومشاركتكم الفاعلة يوميا في النشاطات المسائية لخيمة الاعتصام مقابل مركز الشرطة، الى جانب اللقاءات المكثفة التي يقوم بها رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان مع شرائح متعددة من مجتمعنا الفحماوي كلقائه مع مجموعة من المسنين والباحثين والاعلاميين وأئمة المساجد ومسؤولي طواقم العمل في البلدية واللجنة التوجيهية لمشروع المدينة الاَمنة . هذا الحراك الاجتماعي الواسع بمشاركة القوى السياسي والمجتمعي في ام الفحم سيتبعه نشاطات اخرى وفعاليات متعاقبة، واننا اذ نؤمن بصدق مشاعر اهلنا الفحماويين وقلوبهم المحزونة فاننا نتمنى عليهم مزيدا من التفاعل الايجابي والاقبال على الخيمة والمشاركة في الاعتصامات والاحتجاجات.

صادق المجلس البلدي بكافة تياراته السياسية والمجتمعية على مجموعة من الخطوات التصعيدية في سبيل الضغط على جهاز الشرطة للكشف عن مرتكبي الجرائم التي شهدتها مدينة ام الفحم في السنوات الاخيرة وآخرها الجريمة البشعة التي راح ضحيتها المرحوم توفيق هيكل وولديه .

وجاء في البيان الذي عممه المجلس البلدي: "اننا نهيب بأهلنا الكرام الالتفاف حول قرارات خيمة الاعتصام التي تمثل نبض الشارع الفحماوي وقلبه المجروح لما في ذلك اثر بالغ في كشف المجرمين ولجم العنف داخل مجتمعنا الفحماوي".

اننا نثمن عاليا التفافكم الكريم ومشاركتكم الفاعلة يوميا في النشاطات المسائية لخيمة الاعتصام مقابل مركز الشرطة، الى جانب اللقاءات المكثفة التي يقوم بها رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان مع شرائح متعددة من مجتمعنا الفحماوي كلقائه مع مجموعة من المسنين والباحثين والاعلاميين وأئمة المساجد ومسؤولي طواقم العمل في البلدية واللجنة التوجيهية لمشروع المدينة الاَمنة .

هذا الحراك الاجتماعي الواسع بمشاركة القوى السياسي والمجتمعي في ام الفحم سيتبعه نشاطات اخرى وفعاليات متعاقبة، واننا اذ نؤمن بصدق مشاعر اهلنا الفحماويين وقلوبهم المحزونة فاننا نتمنى عليهم مزيدا من التفاعل الايجابي والاقبال على الخيمة والمشاركة في الاعتصامات والاحتجاجات.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.