نظم مركز العائلة المقدسة للتعليم الخاص في الناصرة مساء امس السبت امسية فنية ثقافية متنوعة بهدف جمع تبرعات من الحضور يعود ريعها للمركز لمساعدة اطفاله ودعمهم ماديا ومعنويا والعمل على تلبية جميع احتياجاتهم الخاصة. حضر الحفل العديد من اهالي الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في المركز, والطاقم المهني والادراة. تولى عرافة الحفل الاذاعي الزميل فهمي فرح الذي اتحف الحضور ببعض الطرائف , كما قدم المركز بصورة جميلة جدا ومن ثم قام الاب كارلو مدير المركز بالقاء كلمة عبر من خلالها على شكره وامتنانه لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل ورسم ضحكة بريئة ومميزة على شفاه الاطفال في المركز, واكد ان الناصرة هي بلده وموطنه الثاني وانه اصبح نصراوي وشكر جميع المتبرعين والمعطائين. والقى الأب ماركو ريفا نائب مدير مركز العائلة المقدسة في الناصرة كلمة تحدث من خلالها عن الانسانية واهمية المحبة والعطاء بالنسبة للاشخاص وخاصة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لتلبية احتياجاتهم, كما شكر الحضور على اهتمامه بالمركز, واوضح بان المركز كان وسيبقى عائلة واحدة. كما قام اطفال المركز بتقديم فقرة موسيقية عبرت عن حبهم الشديد للحضور واهاليهم, واتحفتنا فرقة بيات بتقديم مقطوعات موسيقية طربية رائعة.

نظم مركز العائلة المقدسة للتعليم الخاص في الناصرة مساء امس السبت امسية فنية ثقافية متنوعة بهدف جمع تبرعات من الحضور يعود ريعها للمركز لمساعدة اطفاله ودعمهم ماديا ومعنويا والعمل على تلبية جميع احتياجاتهم الخاصة.

حضر الحفل العديد من اهالي الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في المركز, والطاقم المهني والادراة.

تولى عرافة الحفل الاذاعي الزميل فهمي فرح الذي اتحف الحضور ببعض الطرائف , كما قدم المركز بصورة جميلة جدا ومن ثم قام الاب كارلو مدير المركز بالقاء كلمة عبر من خلالها على شكره وامتنانه لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل ورسم ضحكة بريئة ومميزة على شفاه الاطفال في المركز, واكد ان الناصرة هي بلده وموطنه الثاني وانه اصبح نصراوي وشكر جميع المتبرعين والمعطائين.

والقى الأب ماركو ريفا نائب مدير مركز العائلة المقدسة في الناصرة كلمة تحدث من خلالها عن الانسانية واهمية المحبة والعطاء بالنسبة للاشخاص وخاصة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لتلبية احتياجاتهم, كما شكر الحضور على اهتمامه بالمركز, واوضح بان المركز كان وسيبقى عائلة واحدة.

كما قام اطفال المركز بتقديم فقرة موسيقية عبرت عن حبهم الشديد للحضور واهاليهم, واتحفتنا فرقة بيات بتقديم مقطوعات موسيقية طربية رائعة.


















































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.