للأسبوع الثاني على التوالي، اقيمت في الناصرة ظهر اليوم السبت تظاهرة رفع شعارات في منطقة العين وذلك تضامنا مع أهالي النقب، الذين يعانون من ويلات الممارسات الإسرائيلية، وعلى رأسها محاولات اقتلاعهم من أرضهم وتهجريهم عنها قسرا. ويأتي هذا النشاط في سياق استعدادات لجنة المتابعة للإضراب العام والشامل في صفوف الجماهير العربية ، والمظاهرة الضخمة التي ستجري في نفس اليوم أمام مكتب رئيس الحكومة في القدس، في الحادي عشر من الشهر الجاري احتجاجا على مخطط برافرالذي يسعى لمصادرة نحو 850 ألف دونم من الأراضي العربية في النقب وتهجير نحو 30 ألف إنسان عن أرضهم، والإضرار بحياة نحو 200 ألف شخص هم السكان العرب في النقب. وقال دخيل حامد سكرتير الجبهة الديمقراطية في الناصرة لمراسلة موقع الشمس" أهلنا في النقب يئنون تحت نير أكبر مخطط استعماري يستهدف جماهيرنا العربية منذ نكبة عام 1948. مخطط يستهدف وجودهم، علما أن معركة النقب هي معركة فاصلة على ما تبقى من أراض عربية، بعد أن نالت المؤسسة الإسرائيلية من أراضي الجليل والمثلث والمدن الساحلية ". وقال دكتور رائد غطاس عضو بلدية نتسيرت عيليت عن القائمة المشتركة للتعايش"ان كل صاحب ضمير وكرامة وكل إنسان راشد في هذه البلاد، وكل من ينتمي حقا لشعبه وقضاياه، مطالب بأن يؤدي واجبه تجاه قضايانا عامة وتجاه النقب خاصة في هذه المرحلة، وأقل هذا الواجب المشاركة في "يوم نصرة النقب" ونشاطاته، ليكون صوتنا موحدا ومدويا".

للأسبوع الثاني على التوالي، اقيمت في الناصرة ظهر اليوم السبت تظاهرة رفع شعارات في منطقة العين وذلك تضامنا مع أهالي النقب، الذين يعانون من ويلات الممارسات الإسرائيلية، وعلى رأسها محاولات اقتلاعهم من أرضهم وتهجريهم عنها قسرا.

ويأتي هذا النشاط في سياق استعدادات لجنة المتابعة للإضراب العام والشامل في صفوف الجماهير العربية ، والمظاهرة الضخمة التي ستجري في نفس اليوم أمام مكتب رئيس الحكومة في القدس، في الحادي عشر من الشهر الجاري احتجاجا على مخطط برافرالذي يسعى لمصادرة نحو 850 ألف دونم من الأراضي العربية في النقب وتهجير نحو 30 ألف إنسان عن أرضهم، والإضرار بحياة نحو 200 ألف شخص هم السكان العرب في النقب.

وقال دخيل حامد سكرتير الجبهة الديمقراطية في الناصرة لمراسلة موقع الشمس" أهلنا في النقب يئنون تحت نير أكبر مخطط استعماري يستهدف جماهيرنا العربية منذ نكبة عام 1948. مخطط يستهدف وجودهم، علما أن معركة النقب هي معركة فاصلة على ما تبقى من أراض عربية، بعد أن نالت المؤسسة الإسرائيلية من أراضي الجليل والمثلث والمدن الساحلية ".

وقال دكتور رائد غطاس عضو بلدية نتسيرت عيليت عن القائمة المشتركة للتعايش"ان كل صاحب ضمير وكرامة وكل إنسان راشد في هذه البلاد، وكل من ينتمي حقا لشعبه وقضاياه، مطالب بأن يؤدي واجبه تجاه قضايانا عامة وتجاه النقب خاصة في هذه المرحلة، وأقل هذا الواجب المشاركة في "يوم نصرة النقب" ونشاطاته، ليكون صوتنا موحدا ومدويا".

























































































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.