قمنا بزيارة خاصة الى الكنيست توّجنا خلالها نشاطنا الهادف في مكافحة ظاهرة العنف في المجتمع العربي وبشكل خاص القتل ضد النساء وذلك في اطار الحملة الخاصة التي تنظمها اذاعة الشمس لجمع مئة الف توقيع واستطعنا ان نحصل على تواقيع اكثر من اربعين عضو كنيست منهم سبعة وزراء ونائب وزير انضموا الى الاف الموقعين على عريضة الشمس " هذا ما قاله مدير عام اذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام في حديث للبرنامج الصباحي " يوم جديد " مع الزميل الاعلامي زهير بهلول. وكان الزميل زهير بهلول استضاف ايضا مدير قسم الاخبار في الاذاعة الزميل جاكي خوري الذي اشار الى الاهمية الخاصة لهذه الزيارة الى الكنيست وما تنطوي عليه خاصة انضمام وزراء ونواب وزراء واعضاء كنيست يهود الى قائمة الموقعين على عريضة الشمس ضد العنف الموجه ضد النساء العربيات. من جهته اشار الاستاذ سهيل كرام مدير عام اذاعة الشمس الى اللقاء الخاص الذي تم مع رئيس الكنيست رؤوبين ريفلين ونائبيه محمد بركة وغالب مجادلة في مكتب رئيس الكنيست والى ما طرحه مندوبو الشمس خاصة ما يتعلق بالتشريعات الاخيرة التي تقوم بها الكنيست والمس الخطير بحقوق الانسان وحرية الرأي وحرية التعبير، والى موقف رئيس الكنيست الذي تجلى خلال اللقاء والرافض كليا لهذه التشريعات واصراره على الدفاع عن حقوق الانسان والحق في التعبير عن الرأي . وتطرق كرام الى الدور الذي يقوم به اعضاء الكنيست العرب من خلال موقعهم في الدفاع عن حقوق الاقلية العربية في المساواة والدمقراطية . خاصة في ظل انعدام دستور في الدولة يضمن حق المواطن في التعبير عن رأيه ويضمن حقه في العيش الكريم في بلده وبيته . وكان وفد الشمس المكون من مدير عام الشمس سهيل كرام، زهير بهلول نائب مدير عام الشمس، جاكي خوري مدير قسم الأخبار في اذاعة الشمس والزميلة سناء لهب وانضم للوفد مدير عام نقابة الصحافة في تل ابيب، صديق اذاعة الشمس، يوسي بار موخا، التقى اعضاء كنيست عرب ويهود وكذلك شملت الزيارة جلسات مع الكتل العربية والمستشار القضائي للكنيست والناطق الرسمي.

 قمنا  بزيارة خاصة الى الكنيست توّجنا خلالها نشاطنا الهادف في مكافحة ظاهرة العنف في المجتمع العربي وبشكل خاص القتل ضد النساء وذلك في اطار الحملة الخاصة التي تنظمها اذاعة الشمس لجمع مئة الف توقيع واستطعنا ان نحصل على تواقيع اكثر من اربعين عضو كنيست منهم سبعة وزراء ونائب وزير انضموا الى الاف الموقعين على عريضة الشمس " هذا ما قاله مدير عام اذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام في حديث للبرنامج الصباحي " يوم جديد " مع الزميل الاعلامي زهير بهلول.

وكان الزميل زهير بهلول استضاف ايضا مدير قسم الاخبار في الاذاعة الزميل جاكي خوري الذي اشار الى الاهمية الخاصة لهذه الزيارة الى الكنيست وما تنطوي عليه خاصة انضمام وزراء ونواب وزراء واعضاء كنيست يهود الى قائمة الموقعين على عريضة الشمس ضد العنف الموجه ضد النساء العربيات.

إعلان

من جهته اشار الاستاذ سهيل كرام مدير عام اذاعة الشمس الى اللقاء الخاص الذي تم مع رئيس الكنيست رؤوبين ريفلين ونائبيه محمد بركة وغالب مجادلة في مكتب رئيس الكنيست والى ما طرحه مندوبو الشمس خاصة ما يتعلق بالتشريعات الاخيرة التي تقوم بها الكنيست  والمس الخطير بحقوق الانسان وحرية الرأي وحرية التعبير، والى موقف رئيس الكنيست الذي تجلى خلال اللقاء  والرافض كليا لهذه التشريعات واصراره على الدفاع عن حقوق الانسان والحق في التعبير عن الرأي .

وتطرق كرام الى الدور الذي يقوم به اعضاء الكنيست العرب  من خلال موقعهم في الدفاع عن حقوق الاقلية العربية في المساواة والدمقراطية . خاصة في ظل انعدام دستور في الدولة يضمن حق المواطن في التعبير عن رأيه ويضمن حقه في العيش الكريم في بلده وبيته .

وكان وفد الشمس المكون من مدير عام الشمس سهيل كرام، زهير بهلول نائب مدير عام الشمس، جاكي خوري مدير قسم الأخبار في اذاعة الشمس والزميلة سناء لهب وانضم للوفد مدير عام نقابة الصحافة في تل ابيب، صديق اذاعة الشمس، يوسي بار موخا،  التقى اعضاء كنيست عرب ويهود وكذلك شملت الزيارة جلسات مع الكتل العربية والمستشار القضائي للكنيست والناطق الرسمي.



عضو الكنيست يتسحاك هرتسوغ يوقع على عريضة الشمس





عضو الكنيست دوف حنين





رئيس الكنيست ريفلين يوقع على عريضة الشمس

















عضو الكنيست حنين زعبي توقع على عريضة الشمس

































وزير السياحة سطاس ميسجينيكوف







عضو الكنيست ايتان كابل

طاقم الشمس مع رئيس الكنيست ريفلين وعضوي الكنيست بركة والطيبي

































وزير جودة البيئة جلعاد اردان





الوزير شالوم سمحون وزير الصناعة



في ديوان رئيس الكنيست رئوفين ريفلين





نائب وزير الخارجية داني ايالون





في كتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة









مدير عام نقابة الصحافيين في تل ابيب يوسي بار موخا والى جانبه الوزير سمحون والزميلة سناء لهب























وزير التربية والتعليم جدعون ساعر













دانييل بن سيمون





وزير المواصلات يسرائيل كاتس








وفد الشمس مع رئيس الكنيست ونائبيه مجادلة وبركة

ريفلين يوقع على عريضة الشمس

























فؤاد بن اليعيزر







وزير الأمن الداخلي اهرونوفيتش يوقع على عريضة الشمس

في مكتب التجمع الوطني الديمقراطي

























في مكتب كتلة القائمة العربية الموحدة





بنيامين بن اليعيزر





























































ميخائيل ايتان ومدير عام الشمس سهيل كرام









































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد