استضافت مدينة ام الفحم مساء امس الاربعاء المؤتمر الاول لمكافحة ظواهر العنف المستشرية في المدينة والوسط العربي بمشاركة لفيف من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والحزبية والدينية بالاضافة الى مدراء المدارس وعدد من المختصين في مجال علم النفس وذلك لوضع الية لمكافحة ظاهرة العنف. وتحدث في البرنامج والمؤتمر كل من محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا والشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم البلد المضيف وعصام عمر مدير لجنة اولياء الامور القطرية والدكتور خالد ابو عصبة بالاضافة الى مداخلات الجمهور. يذكر ان البرنامج تخلله عرض فيلم قصير عن الضحايا الذين تعرضوا لعمليات قتل واعتداءات من قبل عدد من المجهولين حيث تم طرح الافكار لمجابهة ظاهرة العنف والمحاولة لتطويقها والعمل على نشر المحبة والتسامح بين الناس ووضع برنامج مفصل وادراجه ضمن برنامج التعليم بالاضافة الى تخصيص مجال لرجال الدين من اجل نبذ ظاهرة العنف واعطاء مدراء المدارس فرصة من اجل ادراج برنامج لمكافحة العنف داخل المدارس. واختتم المؤتمر بمداخلات للجمهور الذي شارك في الفعاليات التي تم مناقشتها من قبل الحضور والمختصين.

استضافت مدينة ام الفحم مساء امس الاربعاء المؤتمر الاول لمكافحة ظواهر العنف المستشرية في المدينة والوسط العربي بمشاركة لفيف من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والحزبية والدينية بالاضافة الى مدراء المدارس وعدد من المختصين في مجال علم النفس وذلك لوضع الية لمكافحة ظاهرة العنف.

وتحدث في البرنامج والمؤتمر كل من محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا والشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم البلد المضيف وعصام عمر مدير لجنة اولياء الامور القطرية والدكتور خالد ابو عصبة بالاضافة الى مداخلات الجمهور.

يذكر ان البرنامج تخلله عرض فيلم قصير عن الضحايا الذين تعرضوا لعمليات قتل واعتداءات من قبل عدد من المجهولين حيث تم طرح الافكار لمجابهة ظاهرة العنف والمحاولة لتطويقها والعمل على نشر المحبة والتسامح بين الناس ووضع برنامج مفصل وادراجه ضمن برنامج التعليم بالاضافة الى تخصيص مجال لرجال الدين من اجل نبذ ظاهرة العنف واعطاء مدراء المدارس فرصة من اجل ادراج برنامج لمكافحة العنف داخل المدارس.

 واختتم المؤتمر بمداخلات للجمهور الذي شارك في الفعاليات التي تم مناقشتها من قبل الحضور والمختصين. 




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.