احتفلت مدرسة يني الثانوية في كفرياسيف باليوم الرياضي السنوي والذي تخللته محطات رياضية عديدة وثم مراقبة وتفعيل عمل المحطات من قبل معلمي المدرسة. تم التحضير لهذا اليوم مع مدير المدرسة المربي صموئيل سعيد ومعلمي الرياضة مريم حسان وأمير اندراوس بمساعدة الهيئة التدريسية. افتتح اليوم الرياضي بكلمة من المربي صموئيل سعيد مدير المدرسة، الذي تمنى للطلاب " يوماً ممتعاً وناجحاً وموفقاً، وان هذا اليوم هو أهمية قصوى لمثل هذه الفعاليات خاصة في هذا الوقت بالذات حيث كان الفصل الدراسي بدون عطل تقريباً، وكان من الضروري تنظيم فعاليات تخفف من الضغط الدراسي على الطلاب وتعيد شحنهم بالطاقة لمتابعة السنة الدراسية". وأضاف مدير المدرسة صموئيل سعيد في كلمته: "أشكر مجلس كفرياسيف المحلي وأيضا أتقدم بالشكر للجنة أولياء أمور الطلاب والمعلمين وطلاب المدرسة". بعدها بدأت المنافسة بمشاركة فعالة من طلاب المدرسة والمعلمين ايضاً بفعاليات رياضية وحماسية بين صفوف المدرسة، على أنغام الموسيقى الجميلة. وقالت المعلمة كميليا سعده مركز التربية الاجتماعية:"إن الرياضة وممارستها هي من سمات الشعوب الراقية حيث تربي على قبول الآخر وتذويت الأخلاق العالية والاحترام. ولم يكن هذا العمل لينجح اليوم في المدرسة، كغيره من الاعمال والفعاليات، لولا تعاون جميع الأطراف المتمثلة بكل أفراد المدرسة بين ادارة ومعلمين والطلاب، إضافة الى لجنة اولياء أمور الطلاب التي لا تتردد ابداً في التعاون معنا. كما أشيد بتعاون ودعم المجلس المحلي المستمرين لرفع وتقديم المدرسة بكل مجالاتها. إيمانا منا بأن " العقل السليم في الجسم السليم " ومن هذا المنطلق، ارتأينا ان نقوم بهذا اليوم هادفين الى ترسيخ هذه القيمة العليا في عقول وأجساد أولادنا أملين ان يقودنا هذا الى بناء مجتمع راقٍ ومتقدم". وقالت المعلمة الرياضية مريم حسان:" الرياضة تعلمنا الحب، الطاعة، الاحترام، الحياة وتمنحنا القوة، الرياضة تعلمنا الاعتماد على النفس وتقويتها. وتساعدنا على التحمل والصبر، مع الرياضة تستطيع تشكيل نفسك وتطوير جسدك وتزويدك بالطاقة النشاطية لتصبح خفيف الحركة ونشيط، الرياضة هي الاحترام والتقيد بالروح الرياضية والتنافس الشريف وانا دائما أدعو الطلاب لحمل الشعار( اذا لم تكن رياضياً فحاول ان تكون لأن الرياضة أخلاق )".

احتفلت مدرسة يني الثانوية في كفرياسيف باليوم الرياضي السنوي والذي تخللته محطات رياضية عديدة وثم مراقبة وتفعيل عمل المحطات من قبل معلمي المدرسة.

تم التحضير لهذا اليوم مع مدير المدرسة المربي صموئيل سعيد ومعلمي الرياضة مريم حسان وأمير اندراوس بمساعدة الهيئة التدريسية. 

افتتح اليوم الرياضي بكلمة من المربي صموئيل سعيد مدير المدرسة، الذي تمنى للطلاب " يوماً ممتعاً وناجحاً وموفقاً، وان هذا اليوم هو أهمية قصوى لمثل هذه الفعاليات خاصة في هذا الوقت بالذات حيث كان الفصل الدراسي بدون عطل تقريباً، وكان من الضروري تنظيم فعاليات تخفف من الضغط الدراسي على الطلاب وتعيد شحنهم بالطاقة لمتابعة السنة الدراسية".

وأضاف مدير المدرسة صموئيل سعيد في كلمته: "أشكر مجلس كفرياسيف المحلي وأيضا أتقدم بالشكر للجنة أولياء أمور الطلاب والمعلمين وطلاب المدرسة".

بعدها بدأت المنافسة بمشاركة فعالة من طلاب المدرسة والمعلمين ايضاً بفعاليات رياضية وحماسية بين صفوف المدرسة، على أنغام الموسيقى الجميلة.

وقالت المعلمة كميليا سعده مركز التربية الاجتماعية:"إن الرياضة وممارستها هي من سمات الشعوب الراقية حيث تربي على قبول الآخر وتذويت الأخلاق العالية والاحترام. ولم يكن هذا العمل لينجح اليوم في المدرسة، كغيره من الاعمال والفعاليات، لولا تعاون جميع الأطراف المتمثلة بكل أفراد المدرسة بين ادارة ومعلمين والطلاب، إضافة الى لجنة اولياء أمور الطلاب التي لا تتردد ابداً في التعاون معنا. كما أشيد بتعاون ودعم المجلس المحلي المستمرين لرفع وتقديم المدرسة بكل مجالاتها. إيمانا منا بأن " العقل السليم في الجسم السليم " ومن هذا المنطلق، ارتأينا ان نقوم بهذا اليوم هادفين الى ترسيخ هذه القيمة العليا في عقول وأجساد أولادنا أملين ان يقودنا هذا الى بناء مجتمع راقٍ ومتقدم".

وقالت المعلمة الرياضية مريم حسان:" الرياضة تعلمنا الحب، الطاعة، الاحترام، الحياة وتمنحنا القوة، الرياضة تعلمنا الاعتماد على النفس وتقويتها. وتساعدنا على التحمل والصبر، مع الرياضة تستطيع تشكيل نفسك وتطوير جسدك وتزويدك بالطاقة النشاطية لتصبح خفيف الحركة ونشيط، الرياضة هي الاحترام والتقيد بالروح الرياضية والتنافس الشريف وانا دائما أدعو الطلاب لحمل الشعار( اذا لم تكن رياضياً فحاول ان تكون لأن الرياضة أخلاق )".





























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.