اقتحم مجهولون، الليلة الماضية عدة مساجد في باقة الغربية: مسجد النور ومسجد الهدى ومسجد الصراط ،حيث سرقوا الخزانات التي يتم جمع التبرعات والصدقات فيها، ولم تعرف حتى الان هذه الأيادي التي تجرأت على بيوت الله. هذا واستنكر الشيخ خيري اسكندر مسؤول الحركة الاسلامية في المدينة ، هذه الفعلة النكراء واعتبرها جريمة بحق الدين وان الإسلام بريء من مثل هذه الإعمال التي لا تمتّ بصلة لديننا الحنيف بل هي فعلة جبانة ولا بد من الكشف عن الجناة الجبناء الذين تجرأوا على بيوت الله، قال. وأكد الشيخ اسكندر أنه تم إبلاغ الشرطة التي بدورها فتحت ملف تحقيق في الاحداث في محاولة للتوصل الى الفاعلين.

اقتحم مجهولون، الليلة الماضية عدة مساجد في باقة الغربية: مسجد النور ومسجد الهدى ومسجد الصراط ،حيث سرقوا الخزانات التي يتم جمع التبرعات والصدقات فيها، ولم تعرف حتى الان هذه الأيادي التي تجرأت على بيوت الله.

هذا واستنكر الشيخ خيري اسكندر مسؤول الحركة الاسلامية في المدينة ، هذه الفعلة النكراء واعتبرها جريمة بحق الدين وان الإسلام بريء من مثل هذه الإعمال التي لا تمتّ بصلة لديننا الحنيف بل هي فعلة جبانة ولا بد من الكشف عن الجناة الجبناء الذين تجرأوا على بيوت الله، قال.

وأكد الشيخ اسكندر أنه تم إبلاغ الشرطة التي بدورها فتحت ملف تحقيق في الاحداث في محاولة للتوصل الى الفاعلين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.