احتفل اطفال ومربيات روضات السنابل بذكرى الهجرة النبوية 1433 بداية بالتحدث للاطفال عن اهم مواقف العظماء في الهجرة وادخال الاطفال الى عمق الاحداث من خلال عرض صور عن حياة الصحابة والصحابيات وعن المواقف البطولية لهؤلاء العظماء ومن ثم كان الدور الفعال للاطفال حيث مثلوا احداث الهجرة بداية ببناء غار ثور وبناء مسجد قباء ثم الصلاة في المسجد ثم اختتم الاطفال بالطرب على انشودة طلع البدر علينا . وبهذا تقدمت مربيات الصف دانية وفاتنة حجازي بالشكر والتقدير لجميع طاقم الروضة وتخص بالذكر المربيات علا وخولة حجازي ورائدة ونجوى عواد على تعاونهن ومشاركتهن في انجاح العمل , واختتمت المربيات بقول انتظرونا بعمل جديد واحتفالات قريبة . sanabeltmra

احتفل اطفال ومربيات روضات السنابل بذكرى الهجرة النبوية 1433 بداية بالتحدث للاطفال عن اهم مواقف العظماء في الهجرة وادخال الاطفال الى عمق الاحداث من خلال عرض صور عن حياة الصحابة والصحابيات وعن المواقف البطولية  لهؤلاء العظماء ومن ثم كان الدور الفعال للاطفال حيث مثلوا احداث الهجرة بداية ببناء غار ثور وبناء مسجد قباء ثم الصلاة في المسجد ثم اختتم الاطفال بالطرب على انشودة طلع البدر علينا .

وبهذا تقدمت مربيات الصف دانية وفاتنة حجازي بالشكر والتقدير لجميع طاقم الروضة وتخص بالذكر المربيات علا وخولة حجازي ورائدة ونجوى عواد على تعاونهن ومشاركتهن في انجاح العمل , واختتمت المربيات بقول انتظرونا  بعمل جديد واحتفالات  قريبة .












































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.