حذفت ادارة شبكة محلات "كينج ستور" المشهداوي وبصورة حصرية قيمة الضريبة المضافة (מע"מ) 16% وذلك في حملة واسعة تقوم بها الشركة هذه الايام وذلك في خطوة لمساعدة العائلات الفقيرة في البلاد وهذه الحملة ستستمر لفترة زمنية محددة. وتمكن الحملة الاهالي والزبائن من الشراء بصورة حرة من كافة شبكات "كينج ستور" المنتشرة في البلاد علما ان هذه الحملة لم يشهد لها مثيل في الوسطين العربي واليهودي من قبل. هذا وفي حديث مع ادارة شبكة "كينج ستور" في مدينة ام الفحم اكد القائمون على هذه الحملة انها تأتي ضمن التنزيلات التي تقوم بها شبكات المشهداوي على مدار السنة كما ان الزبون باستطاعته استرجاع ضريبة القيمة المضافة ال(מע"מ) من نسبة المبلغ الكلي، واضاف، ان الشبكة ستوفر الخدمة للزبائن من اجل الشراء والتجوال في محلات المشهداوي في كافة انحاء البلاد.

حذفت ادارة شبكة محلات "كينج ستور" المشهداوي وبصورة حصرية قيمة الضريبة المضافة (מע"מ) 16% وذلك في حملة واسعة تقوم بها الشركة هذه الايام وذلك في خطوة لمساعدة العائلات الفقيرة في البلاد وهذه الحملة ستستمر لفترة زمنية محددة.

وتمكن الحملة الاهالي والزبائن من الشراء بصورة حرة من كافة شبكات "كينج ستور" المنتشرة في البلاد علما ان هذه الحملة لم يشهد لها مثيل في الوسطين العربي واليهودي من قبل.

هذا وفي حديث مع ادارة شبكة "كينج ستور" في مدينة ام الفحم اكد القائمون على هذه الحملة انها تأتي ضمن التنزيلات التي تقوم بها شبكات المشهداوي على مدار السنة كما ان الزبون باستطاعته استرجاع ضريبة القيمة المضافة ال(מע"מ)  من نسبة المبلغ الكلي، واضاف، ان الشبكة ستوفر الخدمة للزبائن من اجل الشراء والتجوال في محلات المشهداوي في كافة انحاء البلاد.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.