قرر مجلس الطلاب في مدرسة سالم الثانوية في وادي عارة صباح اليوم الاثنين اعلان اضراب شامل في المدرسة وذلك احتجاجًا على ادارة المدرسة ومديرها، حيث طالبوا باجراء بعض الاصلاحات في ادارة المدرسة، واصطف الطلاب خارج جدران المدرسة ورفضوا الدخول الى صفوف الدراسة وطالبوا بفصل مدير المدرسة فوراً. يذكر ان اهالي قرى مجلس طلعة عارة كانوا قد نظموا عدة تظاهرات واحتجاجات نهاية السنة الدراسية الماضية احتجاجًا على نية المجلس المحلي خصخصة المدرسة ونقلها الى شركة خارجية. مدير المدرسة سالم وجدي جبارين: هنالك جهة تحرض الطلاب على القيام بمثل هذا العمل وفي رد حصلنا عليه من قبل مدير المدرسة وجدي جبارين اكد انه يوجد جهة تحرض الطلاب على القيام بمثل هذا العمل، كما اكد ان الامور عادت الى طبيعتها حيث حضر الى المدرسة رئيس اللجنة المعينة مخائيل ايلوز واشار " ان الطلاب عادوا الى مقاعد الدراسة وان الامور تم تسويتها والموضوع ما زال قيد البحث واكد ايضا ان ادارة المجلس سوف تعقد جلسة طارئ مع مدير وادارة المدرسة في هذه الساعة ". كمال عطيلة: تقرر تعيين مديل بديل للمدرسة من اجل حل المشكلة وفي رد حصلنا عليه من كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي اكد ان الاضراب يأتي على خلفية جدل وخلاف بين لجنة اولياء الامور والمجلس المحلي وعدد من المدرسين ومدير المدرسة. وعلى ذلك عقد جهاز التربية والتعليم لواء حيفا يوم الخميس اجتماعا لمتابعة القضية حيث تم تعيين لجنة فحص للبت في الموضوع وتقرر تعيين مدير بديل وجديد للمدرسة خلال الفترة القادمة وحل المشكلة باسرع وقت.

قرر مجلس الطلاب في مدرسة سالم الثانوية في وادي عارة صباح اليوم الاثنين اعلان اضراب شامل في المدرسة وذلك احتجاجًا على ادارة المدرسة ومديرها، حيث طالبوا باجراء بعض الاصلاحات في ادارة المدرسة، واصطف الطلاب خارج جدران المدرسة ورفضوا الدخول الى صفوف الدراسة وطالبوا بفصل مدير المدرسة فوراً.

يذكر ان اهالي قرى مجلس طلعة عارة كانوا قد نظموا عدة تظاهرات واحتجاجات نهاية السنة الدراسية الماضية احتجاجًا على نية المجلس المحلي خصخصة المدرسة ونقلها الى شركة خارجية.

مدير المدرسة سالم وجدي جبارين: هنالك جهة تحرض الطلاب على القيام بمثل هذا العمل

وفي رد حصلنا عليه من قبل مدير المدرسة وجدي جبارين اكد انه يوجد جهة تحرض الطلاب على القيام بمثل هذا العمل، كما اكد ان الامور عادت الى طبيعتها حيث حضر الى المدرسة رئيس اللجنة المعينة مخائيل ايلوز واشار " ان الطلاب عادوا الى مقاعد الدراسة وان الامور تم تسويتها والموضوع ما زال قيد البحث واكد ايضا ان ادارة المجلس سوف تعقد جلسة طارئ مع مدير وادارة المدرسة في هذه الساعة ".


كمال عطيلة: تقرر تعيين مديل بديل للمدرسة من اجل حل المشكلة

وفي رد حصلنا عليه من كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي اكد ان الاضراب يأتي على خلفية جدل وخلاف بين لجنة اولياء الامور والمجلس المحلي وعدد من المدرسين ومدير المدرسة. وعلى ذلك عقد جهاز التربية والتعليم لواء حيفا يوم الخميس اجتماعا لمتابعة القضية حيث تم تعيين لجنة فحص للبت في الموضوع وتقرر تعيين مدير بديل وجديد للمدرسة خلال الفترة القادمة وحل المشكلة باسرع وقت.




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.