بادرت مجموعة شباب التغيير في الناصرة بالتعاون مع مدارس مختلفة مثل مسار وجمعية الامل للرقص المعاصر وفنانين من الناصرة اليوم الى تظاهرة بنمط مغاير وفني, كاستمرار لفعاليات مكافحة مسلسل العنف والدم في الناصرة وفي المجتمع بصورة عامة. وفي حديث مع اسامة لبس قال "الهدف من هذه التظاهرة الصامتة هو ايصال صوت الرفض والاستنكار للعنف من خلال استعمال رموز معينة تترك اثرا واضحا على المجتمع, بدأت التحضيرات للتظاهرة منذ اسبوع اطفال قاموا بصنع اللافتات ورسم علامات السؤال يغلب على التظاهرة الصمت اضافة الى عنصر التشويق, حاولنا من خلال هذه المسيرة الصامتة ان نوصل رفضنا للعنف في الناصرة وحث الناس على تغيير موقفها بشكل توعوي وانا نقول للمجتمع "صمتك هو سبب موتك" ونامل ان نصل في النهاية الى مجتمع افضل واحسن حال وخال من العنف". اما الشيخ ناصر دراوشة الذي شارك في التظاهرة قال "نعم نداء استغاثة ولا نبالغ حينما نقول ذلك ان ازدياد اعمال العنف وانتشارها انتشارا كبيرا حتى لاتكاد منطقة تخلو من احداث مؤسفة بل ومخزية يندى لها الجبين من اعتداء على الحرمات او انتهاك الاعراض وطبعا سفك الدماء". واضاف الشيخ ناصر:" طبعا لا يوجد لدينا عصا سحرية او ما شابه ذلك لكن يجب ان تتضافر جميع الجهود وتتكاثف المساعي وان يجتمع الجميع والاستغاثة بأصحاب الخبرة والتخصص للجم هذه الظاهرة الخطيرة وعلينا الانتباه للامر قبل فوات الاوان ".

بادرت مجموعة شباب التغيير في الناصرة بالتعاون مع مدارس مختلفة مثل مسار وجمعية الامل للرقص المعاصر وفنانين من الناصرة اليوم الى تظاهرة بنمط مغاير وفني, كاستمرار لفعاليات مكافحة مسلسل العنف والدم في الناصرة وفي المجتمع بصورة عامة.

وفي حديث مع اسامة لبس قال "الهدف من هذه التظاهرة الصامتة هو ايصال صوت الرفض والاستنكار للعنف من خلال استعمال رموز معينة تترك اثرا واضحا على المجتمع, بدأت التحضيرات للتظاهرة منذ اسبوع اطفال قاموا بصنع اللافتات ورسم علامات السؤال يغلب على التظاهرة الصمت اضافة الى عنصر التشويق, حاولنا من خلال هذه المسيرة الصامتة ان نوصل رفضنا للعنف في الناصرة وحث الناس على تغيير موقفها بشكل توعوي وانا نقول للمجتمع "صمتك هو سبب موتك" ونامل ان نصل في النهاية الى مجتمع افضل واحسن حال وخال من العنف".

اما الشيخ ناصر دراوشة الذي شارك في التظاهرة قال "نعم نداء استغاثة ولا نبالغ حينما نقول ذلك ان ازدياد اعمال العنف وانتشارها انتشارا كبيرا حتى لاتكاد منطقة تخلو من احداث مؤسفة بل ومخزية يندى لها الجبين من اعتداء على الحرمات او انتهاك الاعراض وطبعا سفك الدماء".

واضاف الشيخ ناصر:" طبعا لا يوجد لدينا عصا سحرية او ما شابه ذلك لكن يجب ان تتضافر جميع الجهود وتتكاثف المساعي وان يجتمع الجميع والاستغاثة بأصحاب الخبرة والتخصص للجم هذه الظاهرة الخطيرة وعلينا الانتباه للامر قبل فوات الاوان ".


























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.