اقامت مدرسة الرينة "ب" وبالتعاون مع "جمعية الينبوع"محاضرة للامهات حول: اهمية التغذية السليمة والاطعمة الغير صحية والتي من شأنها ان تؤثر على صحة جميع افراد العائلة . وذلك ضمن اسبوع التغذية السليمة الذي بدأت به المدرسة منذ بداية الاسبوع بالتنسيق مع مركزة التربية الاجتماعية فاطمة سليمان ابو ليل. بالاضافة الى بعض النصائح والتوصيات التي قدمتها الممرضة ( رسمية حبيب الله -شركة هيربل لايف) حول كيفية المحافظة على اجسامنا وصحتنا وبعض التوصيات بالنسبة لوجبة الفطور الخاصة بطلاب المدارس والتشديد على اهمية هذة الوجبة لبدء نهار صحي وسليم لكل فرد فينا. وكما قال رسول الله صلى الله علية وسلم: "ان لبدنك عليك حقا" ومن هذا المنطلق تسعى المدرسة الى حث طلابها على تذويت عادات صحية سليمة في البيت وخارجه ، فطلابنا هم امانة في اعناقنا ومن واجبنا ان نحرص على ان يكونوا سليمين، حيويين ، يفيضون بهجة وسعادة.

اقامت مدرسة الرينة "ب" وبالتعاون مع "جمعية الينبوع"محاضرة للامهات حول: اهمية التغذية السليمة والاطعمة الغير صحية والتي من شأنها ان تؤثر على صحة جميع افراد العائلة .

وذلك ضمن اسبوع التغذية السليمة الذي بدأت به المدرسة منذ بداية الاسبوع بالتنسيق مع مركزة التربية الاجتماعية فاطمة سليمان ابو ليل.

بالاضافة الى بعض النصائح والتوصيات التي قدمتها الممرضة ( رسمية حبيب الله -شركة هيربل لايف) حول كيفية المحافظة على اجسامنا وصحتنا وبعض التوصيات بالنسبة لوجبة الفطور الخاصة بطلاب المدارس والتشديد على اهمية هذة الوجبة لبدء نهار صحي وسليم لكل فرد فينا.

وكما قال رسول الله صلى الله علية وسلم: "ان لبدنك عليك حقا" ومن هذا المنطلق تسعى المدرسة الى حث طلابها على تذويت عادات صحية سليمة في البيت وخارجه ، فطلابنا هم امانة في اعناقنا ومن واجبنا ان نحرص على ان يكونوا سليمين، حيويين ، يفيضون بهجة وسعادة.






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.