شارك المئات من الأطفال وأهاليهم امس الجمعة في مهرجان الطفولة الثاني الذي نظمه التجمع الوطني فرع الطيبة في قاعة الخيام غربي الطيبه. تولى عرافة الحفل الناشط عضو سكرتارية الفرع رشيد برانسي الذي افتتح بكلمة ترحيبية لكل الحضور وقدم الفرق المشاركة في الفقرات الفنية على اختلافها، والتي اشرف على اعدادها دائرة الشبيبة في فرع الطيبة بإشراف الناشطتين أسيل مصاروة وأثير ناشف. تخلل الحفل فقرات غنائية كوميدية قدمها الاشبال بمشاركة الجمهور عرضتها بشخصيات كرتونية مثل سبونج بوب ودورا وغيرها من الشخصيات الكرتونية والتي تطرق من خلال عرضها للعديد من الظواهر السلبية في المجتمع العربي في قالب كوميدي ملتزم نال اعجاب الحضور، كما تخلل المهرجان مسابقة سؤال وجواب . اختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين، وفاز بالجائزة الأولى كل من الطالبين بسام احمد شيخ يوسف وزينة مراد مصاروة حيث فاز كل منهما بجائزة نقدية مقدارها 500 شيكل .

شارك المئات من الأطفال  وأهاليهم  امس الجمعة في مهرجان  الطفولة الثاني الذي نظمه التجمع الوطني فرع الطيبة  في قاعة الخيام غربي الطيبه.

تولى عرافة الحفل الناشط عضو سكرتارية الفرع رشيد برانسي الذي افتتح بكلمة ترحيبية لكل الحضور وقدم الفرق المشاركة في الفقرات الفنية على اختلافها، والتي اشرف على اعدادها دائرة الشبيبة في فرع الطيبة بإشراف الناشطتين  أسيل مصاروة وأثير  ناشف.

 تخلل الحفل فقرات غنائية كوميدية قدمها الاشبال بمشاركة الجمهور عرضتها بشخصيات كرتونية مثل سبونج بوب ودورا وغيرها من الشخصيات الكرتونية  والتي تطرق من خلال عرضها  للعديد من الظواهر السلبية في المجتمع العربي  في قالب كوميدي ملتزم  نال اعجاب الحضور، كما تخلل المهرجان  مسابقة سؤال وجواب  .

اختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين، وفاز بالجائزة الأولى كل من الطالبين بسام احمد شيخ يوسف وزينة مراد مصاروة حيث فاز  كل منهما بجائزة نقدية مقدارها 500 شيكل .




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.