نظم طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة اليوم فعالية تربوية ترفيهية وتراثية وهي احياء ليوم الزيت والزيتون، وقد شارك في هذه الفعالية طلاب الفروع المختلفة واعضاء الادارة في المدرسة الى جانب بعض من امهات الطلاب اللواتي قمن بتحضير الوجبات التراثية التي اعدت على وجبة الافطار كخبز ارغفة الخبز بالزعتر "المناقيش" وتحضير الزيت واللبنة والزيتون الى جانب البندورة كذلك كانت هناك زوايا خاصة للاكلات العربية التقليدية ولكيفية تحضير الزيت والزيتون. وقد اعدت مائدة على اثرها تناول الطلاب وجبة الافطار مع اعضاء الادارة في اجواء مميزة سادت بها روح المحبة والتعاون بين الجميع. بعدها تحدث كل مربي صف لطلابه حول الزيت والزيتون واهمية شجرة الزيتون والتي باركها رب العالمين في جميع الديانات وعلى اهمية الزيتون في تراثنا العربي الاصيل وعلى الفوائد الصحيه للزيت والزيتون. مدير المدرسة الدكتور أحمد مصالحة حيا جميع الطلاب على هذه المشاركة في الفعالية مشيرا الى ان تفاعل الطلاب في هذه الفعالية انما يؤكد الى ضرورة تنشيط مثل هذه الفعاليات التي تحمل رسالة واضحة وقوية لاهمية احياء تراثنا وحضارتنا التي نعتز بها في كل مكان وزمان .

نظم طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة اليوم فعالية تربوية ترفيهية وتراثية وهي احياء ليوم الزيت والزيتون، وقد شارك في هذه الفعالية طلاب الفروع المختلفة واعضاء الادارة في المدرسة الى جانب بعض من امهات الطلاب اللواتي قمن بتحضير الوجبات التراثية التي اعدت على وجبة الافطار كخبز ارغفة الخبز بالزعتر "المناقيش" وتحضير الزيت واللبنة والزيتون الى جانب البندورة كذلك كانت هناك زوايا خاصة للاكلات العربية التقليدية ولكيفية تحضير الزيت والزيتون.

وقد اعدت مائدة على اثرها تناول الطلاب وجبة الافطار مع اعضاء الادارة في اجواء مميزة سادت بها روح المحبة والتعاون بين الجميع.

بعدها تحدث كل مربي صف لطلابه حول الزيت والزيتون واهمية شجرة الزيتون والتي باركها رب العالمين في جميع الديانات وعلى اهمية الزيتون في تراثنا العربي الاصيل وعلى الفوائد الصحيه للزيت والزيتون.

مدير المدرسة الدكتور أحمد مصالحة حيا جميع الطلاب على هذه المشاركة في الفعالية مشيرا الى ان تفاعل الطلاب في هذه الفعالية انما يؤكد الى ضرورة تنشيط مثل هذه الفعاليات التي تحمل رسالة واضحة وقوية لاهمية احياء تراثنا وحضارتنا التي نعتز بها في كل مكان وزمان .

























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.