أكدت لجنة أولياء الأمور المحلية في قرية جسر الزرقاء عن استمرار الإضراب الشامل والمفتوح في المؤسسات التربوية، وذلك في إطار النضال الذي خرجت به اللجنة بالتعاون مع اللجنة الشعبية وجمعية شباب الجسر، قبل نحو شهر احتجاجا على أوضاع المدارس المزرية والواقع الأليم الذي يعيشه ألاف الطلاب. وكانت لجنة أولياء الأمور قد أعلنت عن بدء الإضراب الشامل في كافة المدارس ورياض الأطفال منذ اليوم الأحد، كخطوة تصعيديه، بغية تلبية الاحتياجات الضرورية وسد النواقص بالمعدات وإزالة الشوائب الوقائية والأضرار، وقد كان الإضراب ناجحا ولاقى تأييدا واسعا من قبل الأهالي، الأمر الذي يؤكد صدق النضال وصحة مطالب الأهالي التي تهدف إلى توفير ظروف مناسبة للطلاب وتهيئة مناخ تربوي ملائم.

أكدت لجنة أولياء الأمور المحلية في قرية جسر الزرقاء عن استمرار الإضراب الشامل والمفتوح في المؤسسات التربوية، وذلك في إطار النضال الذي خرجت به اللجنة بالتعاون مع اللجنة الشعبية وجمعية شباب الجسر، قبل نحو شهر احتجاجا على أوضاع المدارس المزرية والواقع الأليم الذي يعيشه ألاف الطلاب.

وكانت لجنة أولياء الأمور قد أعلنت عن بدء الإضراب الشامل في كافة المدارس ورياض الأطفال منذ اليوم الأحد، كخطوة تصعيديه، بغية تلبية الاحتياجات الضرورية وسد النواقص بالمعدات وإزالة الشوائب الوقائية والأضرار، وقد كان الإضراب ناجحا ولاقى تأييدا واسعا من قبل الأهالي، الأمر الذي يؤكد صدق النضال وصحة مطالب الأهالي التي تهدف إلى توفير ظروف مناسبة للطلاب وتهيئة مناخ تربوي ملائم. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.