دعت لجنة تنسيق خيمة الاعتصام المقامة على مدخل ام الفحم قرب مركز الشرطة ، الأهالي والمواطنين للمشاركة في المظاهرة التي سيتم تنظيمها الاثنين في الساعة السادسة والنصف امام محطة الشرطة وذلك على خلفية عدم تمكن الشرطة حتى الان من اعتقال مشتبهين بحادث القتل الذي وقع قبل قرابة الشهر والذي اودى بحياة المواطن توفيق ابو هيكل وابنيه احمد ومحمود . وكانت هذه الجريمة قد هزّت المجتمع الفحماوي الذي انتفض ضد العنف والاجرام مطالبة الشرطة والجهات المسؤولة بالعمل بجدية ومسؤولية للحد من ظاهرة العنف والسلاح والإجرام. وعلى اثرها أقيمت مظاهرة كبرى شارك فيها أكثر من 10 الاف فحماوي أكدوا فيها رفضهم لكآفة مظاهر وأشكال العنف ، فيما أمهل حينها الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية ، الشرطة حتى آواخر الشهر الماضي( تشرين الأول ) للكشف عن تفاصيل الجريمة والمجرمين ، الأمر الذي أدى الى تصعيد الاحتجاج ونشر خيام نبذ العنف في مدينة ام الفحم لعدم القبض عن المجرمين حتى الآن .

دعت لجنة تنسيق خيمة الاعتصام المقامة على مدخل ام الفحم قرب مركز الشرطة ، الأهالي والمواطنين للمشاركة في المظاهرة التي سيتم تنظيمها الاثنين في الساعة السادسة والنصف امام محطة الشرطة وذلك على خلفية عدم تمكن الشرطة حتى الان من اعتقال مشتبهين بحادث القتل الذي وقع قبل قرابة الشهر والذي اودى بحياة المواطن توفيق ابو هيكل وابنيه احمد ومحمود .

وكانت هذه الجريمة قد هزّت المجتمع الفحماوي الذي انتفض ضد العنف والاجرام مطالبة الشرطة والجهات المسؤولة بالعمل بجدية ومسؤولية للحد من ظاهرة العنف والسلاح والإجرام. وعلى اثرها أقيمت مظاهرة كبرى شارك فيها أكثر من 10 الاف فحماوي أكدوا فيها رفضهم لكآفة مظاهر وأشكال العنف ، فيما أمهل حينها الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية ، الشرطة حتى آواخر الشهر الماضي( تشرين الأول ) للكشف عن تفاصيل الجريمة والمجرمين ، الأمر الذي أدى الى تصعيد الاحتجاج ونشر خيام نبذ العنف في مدينة ام الفحم لعدم القبض عن المجرمين حتى الآن .













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.